"إريكسون" تؤكد على التزامها بتطور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات بمصر

الأربعاء، 25 مايو 2016 04:00 ص
"إريكسون" تؤكد على التزامها بتطور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات بمصر إريكسون
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت إريكسون الضوء على التزام الشركة بتطور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات تجاه السوق المصرية، خلال مشاركتها فى المنتدى العالمى لمنظمى الاتصالات فى دورته السادسة عشر 2016 الذى عقد الشهر الحالى بمدينة شرم الشيخ.

نظم المنتدى الاتحاد الدولى للاتصالات، وتعقد هذه الندوة العالمية لمنظمى الاتصالات سنويا لتجمع وزراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمنظمين والمسئولين وصانعى السياسات فى الاتحاد الدولى للاتصالات والشركات العاملة فى هذا القطاع من أكثر من 90 دولة.

كما تواصلت إريكسون خلال المنتدى مع صانعى القرار الرئيسين فى هذا القطاع والتأكيد على دور إريكسون فى المساعدة لخلق مجتمع شبكى وتوفير الإمكانيات اللازمة لتحقيق، كما ناقشت إريكسون من خلال جلساتها تطورات تكنولوجيا المستقبل والفرص والتحديات واستراتيجيات الأعمال التى ستنشأ مع بناء المجتمع الشبكى فى عالم مترابط.

من جانبها، قالت هيلين هنريكسون رئيسة شركة إريكسون فى مصر، "نلتزم فى إريكسون بتمهيد الطريق للحياة فى المجتمع الشبكى، لذا نحرص على تقديم أفضل الخدمات والحلول لعملائنا، كما نسعى إلى بناء مجتمعات شبكية ذكية من خلال خلق مجتمع شبكى أقوى ونحرص دائما على التزامنا تجاه تطور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتواصل الجيد مع صانعى القرار فى هذا المجال".


الموضوعات المتعلقة:



- "إريسكون" تستعرض حلول الشركة المتطورة فى مجال الخلايا الصغيرة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة