نائب: أبناء شمال سيناء ليسوا محل شك.. ويقفون فى الصفوف الأولى مع الجيش

الثلاثاء، 24 مايو 2016 03:39 م
نائب: أبناء شمال سيناء ليسوا محل شك.. ويقفون فى الصفوف الأولى مع الجيش النائب سلامة الرقيعى
كتب: نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب سلامة الرقيعى، عضو مجلس النواب عن محافظة شمال سيناء، إنه يجب الـتأكيد على أن أبناء سيناء ليسوا محل شك أو اتهام، لاسيما أن بعض التصرفات من البعض تصفهم بذلك.

وأضاف الرقيعى، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الثلاثاء برئاسة على عبد العال، أن أبناء سيناء لا يتصور أن يكونوا حاضنة لأى عمل إجرائى، بل هم فى الصفوف الأولى للمقاومة مع الشرطة والقوات المسلحة فى مواجهة الإرهاب.

وتابع الرقيعى، نتفق على أن إعلان حاله الطوارىء وسيلة تراها الدولة لمواجهة الأخطار، ونقدر ذلك ولا غضاضة، لاسيما أننا ندرك حجم المؤامرات على مصر فى محاوله لهدمها لكننا نؤكد أن مصر لن تنهزم أو تنهدم.

وشدد الرقيعى، على تطبيق المادة الدستورية (55)، التى تنص على أنه من يقبض عليه، أو يحبس، أو تقيد حريته تجب معاملته بما يحفظ عليه كرامته، ولا يجوز تعذيبه، ولا ترهيبه، ولا إكراهه، ولا إيذاؤه بدنيًا أو معنويًا، ولا يكون حجزه، أو حبسه إلا فى أماكن مخصصة لذلك لائقة إنسانيًا وصحياً، وتلتزم الدولة بتوفير وسائل الإتاحة للأشخاص ذوى الإعاقة. ومخالفة شىء من ذلك جريمة يعاقب مرتكبها وفقا للقانون، وللمتهم حق الصمت، وكل قول يثبت أنه صدر من محتجز تحت وطأة شىء مما تقدم، أو التهديد بشىء منه، يهدر ولا يعول عليه".


موضوعات متعلقة..


الجلسة العامة للبرلمان تناقش تقريرًا حول إعلان الطوارئ بشمال سيناء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة