تقيم فى محافظة الشرقية..

بالصور.. الحاجة انشراح مصابة بكسر بالمفاصل وكل ما تتمناه كرسى بالكهرباء

الثلاثاء، 24 مايو 2016 03:09 م
بالصور.. الحاجة انشراح مصابة بكسر بالمفاصل وكل ما تتمناه كرسى بالكهرباء الحاجة انشراح
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"مش هاعيش من العمر قد ما عشت، بس كل اللى عايزاه كرسي متحرك بالكهرباء، يساعدني في دخول الحمام وعند الوضوء لتأدية الصلاة"، بهذه الكلمات روت سيدة مسنة في منتصف العقد الثامن من العمر شكوتها لـ"اليوم السابع" لمساعدتها في توفير كرسي متحرك لها.

الحاجة" انشراح" أصيبت بكسر في المفصل تسبب لها في عدم قدرتها على الحركة نهائيا



تقول الحاجة " "انشراح رمضان " 85 سنة ومقيمة بقرية تابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، إن زوجها متوفي منذ فترة طويلة وأنها تقيم مع ابنتها الكبرى، بعد إصابتها بكسر بالمفاصل منذ عدة سنوات، أثناء وقوعها في المنزل، وأنها أجريت عملية جراحية لتركيب بعض المسامير بالمفصل، ولكن لكبر سنها، لم تتحمل ولم تلتئم المسامير بالعضم.

وتضيف: "قام الأطباء بإجراء عملية جراحية أخرى لي، وإزالة المسامير من المفصل، ومنذ عدة سنوات وأنا لا أستطيع الحركة نهائيا، لن أعيش أكثر مما عشت، بس نفسى على آخر أيامى أعرف أدخل الحمام وأتوضى".


وتضيف الحاجة "انشراح " أنها تتقاضى راتبا بسيطا عن زوجها كمعاش من التضامن الاجتماعي لن يتعدى "300"جنيه ، تنفق منه على الأدوية ومستلزماتها اليومية ولم تتمكن من توفير جزء منه لكي تشتري الكرسي المتحرك الذي يصل ثمنه إلى 8000 جنيه.


وناشدت الحاجة "انشراح" الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، في حالة سماعه شكوتها مساعدتها وتوفير كرسي متحرك بالكهرباء، لكي تتمكن من دخول الحمام والوضوء لتأدية الصلاة وحتي لا تكون عبئل ثقيلا على أحد .


الحاجة انشراح (1)

الحاجة انشراح (2)

الحاجة انشراح (3)

الحاجة انشراح (4)





موضوعات متعلقة..


بالصور.. مأساة طفلة بالشرقية تعانى من ثقب بالقلب و15 ألف جنيه تنقذ حياتها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة