بالصور .. أسوأ 5 تعاقدات X بيج 5

الثلاثاء، 24 مايو 2016 02:20 ص
بالصور .. أسوأ 5 تعاقدات X بيج 5 ديباى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اللاعب فى سوق التعاقدات داخل القارة العجوز لن تظهر قيمته الحقيقة إلا بعد الدخول فى الاختبارات الرسمية بصرف النظر عن ما قدمه خلال التجربة السابقة، فالأداء المتميز الذى يتمناه وينتظره عشاق النادى منه هو العامل الرئيسى فى الحكم على مستواه فى محطته الجديدة.

داخل أوروبا وفى الدوريات الخمس الكبرى "بيج 5" فشل عدد من اللاعبين فى إثبات ذاتهم وجدارتهم على المستوى الفنى خلال الموسم المُنتهى ونرصدهم كالتالى .


ممفيس-ديباى

ممفيس ديباى


جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى عندما ارتدى القميص رقم 7، وأعتقد الكثيرون انه سيكمل مسيرة نجوم تركوا بصمة مؤثرة داخل صفوف الشياطين الحمر مثل رونالدو، وبيكهام، لكنه قدم مستوى صادم لعشاق الأولد ترافورد مقارنة بما حققه مع إيندهوفن الهولندى، ويعد ما قدمه طوال هذا الموسم فشلاً ذريعاً، حيث شارك فى 45 مباراة وأحرز 7 اهداف بكافة المسابقات.





بارك-جو--هو

بارك جو هو


الظهير الأيسر لفريق بوروسيا دورتموند تعاقد معه أسود الفيستفالى فى انتقالات الصيف الماضى من ماينز الألمانى إلا أنه عجز عن إثبات نفسه وشارك فى 11 مباراة، وأحرز هدفاً وحيداً طوال موسم كامل.





إيفان-كافالييرو

إيفان كافالييرو


جناح فريق موناكو الفرنسى ظهر نجمه فى صفوف بنفيكا البرتغالى عندما كان عمره 20 عاماً وخاض معه 8 مباريات يتخللها أحد المواجهات فى دورى أبطال أوروبا ثم تمت إعارته إلى ديبورتيفو لاكورونيا وسجل 3 اهداف من مجموع 34 مباراة، قبل أن يتم بيعه إلى موناكو، حيث لم يظهر طوال الموسم إلا فى 19 مباراة و3 أهداف فى رصيده التهديفى.




لويس-أدريانو

لويز أدريانو


مهاجم ميلان الإيطالى ارتدى قميص الروسونيرى قادماً من شاختار دونيتسك الأوكرانى بعد موسم تهديفى رائع، حيث قضى فترة طويلة داخل صفوف الأخير خلال المدة من 2007 إلى 2015 وسجل 77 هدفاً، وبعدما انتقل إلى الفريق اللومباردى لم يقدم إضافة قوية لميلان فى الهجوم مع الكولومبى كارلوس باكا، حيث لعب 26 مباراة بالكالتشيو واحرز 4 اهداف.




أيمن-عبد-النور

أيمن عبد النور


انتقل التونسى الأصل إلى فريق فالنسيا بعد موسم متميز مع موناكو الفرنسى حصل ناديه على أقوى دفاع فى ليجا 1 موسم 2014 / 2015، حيث سكنت شباكه فقط 26 هدفاً، وعندما انتقل إلى صفوف فالنسيا هبط الفريق إلى المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الليجا وتلقت شباك الفريق 48 هدفاً، وظهر مع الخفافيش فى 29 مباراة بكافة المسابقات بسبب عدم اقتناع المدربين الثلاثة للخفافيش بقدرات اللاعب العربى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة