تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الصناعة..بمركز القاهرة للمؤتمرات..

افتتاح أضخم معرض صناعى متخصص فى مصر وشمال أفريقيا Afro 2016 الخميس المقبل

الثلاثاء، 24 مايو 2016 03:23 م
افتتاح أضخم معرض صناعى متخصص فى مصر وشمال أفريقيا Afro 2016 الخميس المقبل المهندس طارق قابيل - وزير التجارة والصناعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق الخميس 26 مايو ولمدة أربعة أيام فعاليات أضخم حدث صناعى بمصر بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات على مدار أربعة أيام فعاليات أكبر المعارض الصناعية المتخصصة فى مصر وشمال أفريقيا معرض Afro Packaging & Food Manufacturing 2016.

وسوف تنطلق فعاليات المعرض بدءاً من يوم 26 الخميس مايو – 29 الأحد مايو بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات على مساحة 15000 متر مربع، وسيضم تحت سقف واحد أكثر من 250 من الشركات المصرية والعالمية فى صناعة التعبئة والتغليف وتكنولوجيا التصنيع الغذائى ومعدات المطاحن والصوامع.

وفى هذا العام تشارك فى الدورة الخامسة للمعرض العديد من الأجنحة الدولية من دول: ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، تركيا، تايوان، الهند، الصين، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة واليونان وتشارك سلطنة عمان بجناح كبير لمصنّعى مكونات الغذائية وكذلك المشاركة من كبرى الشركات المصرية المتخصصة فى هذا المجال، وسوف تتسابق هذه الشركات العارضة تحت سقف واحد فى عرض أحدث خطوط إنتاج الصناعات الغذائية معدات وماكينات التعبئة والتغليف، ومعدات المطاحن والصوامع لجذب السادة زوار للمعرض.

ومن المتوقع أن يشهد المعرض هذا العام اهتماما وإقبال غير مسبوقين لما يحتويه المعرض من تنوع فى الشركات العارضة وحجم المشاركة الدولية الذى يشهدها المعرض هذا العام.

ويحضر فعاليات افتتاح المعرض هذا العام لفيف من الشخصيات العامة وأصحاب القرار فى جمهورية مصر العربية، حيث يشارك المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة، الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، فى قص شريط الافتتاح والتجول فى المعرض للترحيب بالدول المشاركة، حيث يشارك هذا العام أجنحة دولية من دول ألمانيا وإيطاليا وبريطانيا وإسبانيا وفرنسا والسويد واليونان والمملكة العربية السعودية ولبنان والهند والصين.

كما يشارك فى حفل الافتتاح أيضا العديد من سفراء الدول الأجنبية، ومن المتوقع أن يشهد المعرض فى دورته الخامسة هذا العام إقبالا غير مسبوق من السادة أصحاب القرار والمستثمرين ورجال الأعمال والمهندسين وميد يرين الإنتاج من مصر وشمال أفريقيا، نظرا لقيام الشركة المنظمة بعمل حملة إعلانية ضخمة تغطى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويُعقد فى اليوم الأول على هامش المعرض مؤتمر الرابع للتطوير المناطق اللوجستى وأهمية تخزين الحبوب الذى سوف يشارك فى فعالياته الدكتور خالد حنفى وزير التموين، والدكتور طارق حسنين رئيس غرفة صناعة الحبوب، والعديد من المتخصصين والخبراء فى هذا المجال.

وقد صرح المهندس أشرف إمام، مديرعام المعرض، بأن معرض Afro Packaging & Food Manufacturing 2016 نجح هذا العام فى زيادة مساحة المعرض لتكون 12000 متر مربع وزيادة الشركات المشاركة بالمعرض لأكثر من 250 شركة مصرية وعالمية، وأصبح المعرض هو المعرض الأكبر والأضخم فى صناعة التعبئة والتغليف وتكنولوجيا التصنيع الغذائى وتكنولوجيا وكذلك استحداث صالة عرض جديدة هذا العام تجمع كل مصنعى ومعدات المطاحن والصوامع سوف يفتح الطريق لزيادة الاستثمارات لإنشاء مناطق لوجستية جديدة تجعل من مصر مركز استراتيجى لتخزين القمح والحبوب.

وقد قمنا بعمل حملة إعلانية ودعائية ضخمة لجذب الزوار من مصر والشرق الأوسط، لذا نتوقع أن يشهد المعرض هذا العام إقبالا غير مسبوق لكل المُهتمين بصناعة التعبئة والتغليف وتكنولوجيا التصنيع الغذائى وكل الدوائر الصناعية.

كما أن المعرض ستتم تغطيته من خلال العديد من وسائل الإعلام والصُحف المحلية والدولية، وذلك لإظهار مدى التطور الصناعى والتجارى للعارضين فى المعرض وعرض أحدث ما وصلت إليه الصناعة فى هذا القطاع.

كما أننا نسعى لتطوير صناعة المعارض من خلال التركيز على الشريحة المستهدفة للعارضين، ونهتم أيضاً باختيار وبكل دقة الزوار المعنيين بتخصص المعرض حتى نحقق للعارضين فرصا جديدة من خلال التواجد بالمعرض هذا العام.


اشرف-امام-مدير-المعرض-

خالد حنفى وزير التموين

طارق قابيل وزير الصناعة



موضوعات متعلقة:


وزير الصناعة يعلن من البرلمان إلغاء نظام دعم الصادرات.. ويؤكد: التراخيص عقبة كبيرة فى طريق الوزارة.. وتخصيص الأراضى الصناعية بـ"حق الانتفاع" لمواجهة تسقيعها.. ومحمد السويدى: الصناعة تدفع فاتورة الثورة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة