مشكلة تصيب مستخدمى آيباد برو وتتسبب فى تعطيل أجهزتهم

الأحد، 22 مايو 2016 09:00 ص
مشكلة تصيب مستخدمى آيباد برو وتتسبب فى تعطيل أجهزتهم آيباد برو
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة أبل تحديثا جديدا لجهاز "آيباد برو" بعد إبلاغ عدد من المستخدمين عن عدم قدرتهم على التحميل، إذ كشفت الشركة عن نظام 9.3.2 لهواتف آيفون وأجهاز آيباد وآيبود تاتش يوم الاثنين الماضى، لكن على العكس المعتاد واجه مستخدمو آيباد برو 9.7 بوصة مشاكل أكبر، فإصلاح الخلل الأساسى تسبب فى المزيد من المشاكل ببساطة، وجعل عددا من الأجهزة غير صالحة للاستعمال، بعد تحميل التحديث عبر الواى فاى وليس من خلال برنامج آيتونز.

شكاوى من تحديث أبل الجديد


ووفقا للموقع البريطانى "إندبندنت" فاستقبل المستخدمون رسالة "خطأ 56" بعد تحميل التحديث، والتى عادة ما تشير إلى مشاكل فى الأجهزة، وطالبت المستخدمون بتوصيل أجهزتهم بالاب توب وبرنامج آيتونز، ولكن هذا لم يحل مشكلة بالنسبة للجميع.

ومن غير المعروف عدد المستخدمين الذين تضرروا من هذه المشكلة، لذا أعلنت أبل فى بيان لها أنها تتفحص عددا قليلا من التقارير التى تفيد بوجود مشكلة ببعض وحدات أجهزة آيباد برو، فمن يواجه خطأ عند التحديث بعد الربط بين أجهزتهم ببرنامج iTunes ، فعليهم التواصل مع خدمة دعم أبل.

وأصدرت الشركة بيانا آخر أول أمس الجمعة للاعتراف بالمشكلة، وقالت إنها تعمل على إصلاح المشكلة التى أثرت على عدد صغير من وحدات جهاز آيباد برو، مؤكدة إصدار تحديث فى أسرع وقت ممكن.

كما رضخت أبل لشكاوى المستخدمين وقررت سحب التحديث، حتى لا يتسبب فى المزيد من المشكلات لأجهزة المستخدمين.


موضوعات متعلقة..


- 7 مزايا جديدة بجهاز آيباد برو الجديد تتفوق على النسخة الأكبر

- أبل تضع كلمة النهاية لأجهزة اللاب توب بعد إطلاق iPad Pro.. الجهاز يطرح للبيع بـ48 دولة وتوقعات بمبيعات قياسية جديدة للشركة.. الوزن الخفيف والمواصفات الحديثة وشاشة 12.9 بوصة تجعله منافسا قويا للكمبيوتر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة