أسامة كمال: المصريون يظهرون وقت الشدائد ولا بد من دعم"معا من أجل الحياة"

الأحد، 22 مايو 2016 03:00 م
أسامة كمال: المصريون يظهرون وقت الشدائد ولا بد من دعم"معا من أجل الحياة" أسامة كمال
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الإعلامى أسامة كمال الشكر والتقدير لكل من تفاعل معه فى المبادرة التى أطلقها ودعا إليها، أن تخرج مسيرة خاصة من دار الأوبرا المصرية يوم الخميس المقبل فى السادسة والنصف مساء، وتحمل عنوان "معا من أجل الحياة"، لتخليد ذكرى ضحايا الطائرة المصرية.

ودعا كمال خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع"، المواطنين بتنظيم مسيرات على غرار المبادرة فى كل محافظات مصر من أجل توصيل رسالة هامة لكل دول العالم وهى "أن المصريين مهما حدث فهم على قلب رجل واحد"، موضحا أن الشعب المصرى يظهر وقت الأزمات والشدائد على حقيقته الطيبة ومعدنه الأصيل.

يذكر أن الإعلامى أسامة كمال قد أعلن مؤخرا عن مبادرة لمسيرة الخميس القادم، تتجه لدار الأوبرا بوسط القاهرة، يشارك فيها وزراء السياحة والطيران والثقافة والمثقفين والفنانين والإعلاميين والأجانب الموجودين على أرض مصر والعاملين فى مصر للطيران وغيرهم، بمناسبة مرور أسبوع على حادث طائرة مصر للطيران الأليم، بشرط أنه يتم تنظيمها وتأمينها بشكل جيد بتصريح، حتى لا تكون على غرار مظاهرة.

وقد دعم المسيرة عدد من الوزراء والمثقفين والشخصيات العامة أبرزهم الكاتب يوسف القعيد وإيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية ووزير الطيران المدنى شريف فتحى.



موضوعات متعلقة


- الليلة.. وزيرة السلام الدولى ضيفة أسامة كمال بـ"القاهرة 360"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة