مسلسل الحرائق عرض مستمر بالمحافظات.. مصرع شخص وتفحم سيارتين فى انفجار سيارة وقود فى بنزينة بالمنيا.. وإصابة 2 فى حريق 9 منازل بسوهاج.. واحتراق العشرات من أشجار النخيل شمال أسوان

السبت، 21 مايو 2016 03:49 م
مسلسل الحرائق عرض مستمر بالمحافظات.. مصرع شخص وتفحم سيارتين فى انفجار سيارة وقود فى بنزينة بالمنيا.. وإصابة 2 فى حريق 9 منازل بسوهاج.. واحتراق العشرات من أشجار النخيل شمال أسوان حريق محطة وقود - أرشيفية
المحافظات محمود مقبول - حسن عبد الغفار - سيد الخلفاوى - صلاح المسن - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشب عدد من الحرائق، اليوم، بأماكن متفرقة بالمحافظات، حيث شب حريق هائل بمحطة وقود فى مركز أبو قرقاص على الطريق الزراعى "مصر - أسوان" أسفر عن مصرع مدير المحطة وتفحم سيارتين، واحتراق محطة الوقود بالكامل واحتراق أجزاء من مبنى الإدارة الصحية بأبو قرقاص المجاور للمحطة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى المكان وتمكنت من إخماد الحريق قبل أن يلتهم مبنى الإدارة الصحية بالكامل المجاور لمحطة الوقود.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا إخطارا، منذ قليل، باشتعال النار فى محطة وقود على الطريق الزراعى "مصر - أسوان" بأبو قرقاص، وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء تفريغ حمولة سيارة محملة بالوقود داخل المحطة انفجرت السيارة.

كما تمكنت إدارة الحماية المدنية بأسوان من السيطرة على حريق شب بزراعات النخيل بمنطقة كلح الجبل بدائرة مركز إدفو شمال محافظة أسوان، لم يسفر ذلك عن إصابات أو خسائر فى الأرواح بينما أدى لتفحم وتلف العشرات من أشجار النخيل.

وتلقت الأجهزة الأمنية بأسون، اليوم، إخطارًا بنشوب حريق بأشجار نخيل ناحية "وادى الصعايدة" غرب مركز إدفو تم الدفع بسيارتى إطفاء لمكان البلاغ حتى تمت السيطرة على الحريق، وجارٍ حصر الخسائر الناتجة عنه، تحرر محضر بالواقعة تمهيدًا لإخطار النيابة المختصة.

ونشب حريق بناحية العمرة بمركز سوهاج التهم ثلاثة منازل دون حدوث وفيات، وتمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء الدين السعيد، مدير إدارة الحماية المدنية، من السيطرة عليه.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة سوهاج يفيد نشوب حريق بدائرة المركز، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية، وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، وقادها الرائد محمود جلال الشريف رئيس مباحث المركز، بنشوب الحريق بمنزل عمر أحمد عبد العال 65 سنة، مكون من طابقين، ونتج عنه احتراق بعض محتويات المنزل، وامتدت النيران لمنازل أحمد أبو زيد مهدى 45 سنة مكون من طابقين، ومحمد حسن السايح وأحمد محمود عثمان 45 سنة.

وقد نتج عن الحريق بالمنازل نفوق رأس ماشية وبعض محتويات المنازل، وتمت السيطرة على الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

كما سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة على حريق نشب بـ5 منازل بناحية قرية العطوة بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج، نتج عنه إصابة عامل بكسر وربة منزل باختناق وتم نقلهما لمستشفى المراغة المركزى.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة عن نشوب حريق بدائرة المركز ووجود مصابين، وبالفحص بمعرفة الرائد نصر طه رئيس مباحث المركز بإشراف العميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية تبين نشوب الحريق بمنزل مكون من ثلاثة طوابق ملك سيد عبد العظيم على مساعد 45 سنة عامل يقيم بذات الناحية، وامتد لمنازل مجاورة ملك مبارك أحمد محمد 36 سنة عامل، وخلف على إبراهيم مساعد 65 سنة عامل‏، وصابر عبد العزيز مساعد 55 سنة عامل بالأوقاف، ومحمد أحمد على 45 سنة عامل، ويقيمون بذات الناحية، ‏نتج عن الحريق إصابة كل من مالك المنزل الثالث باشتباه كسر بالقدم اليسرى، تم نقله لمستشفى الهلال بسوهاج محولا من مستشفى المراغة المركزى، وشيماء أحمد السيد 22 سنة ربة منزل "بحالة إغماء" تم نقلها للمستشفى المركزى.

وانحصرت التلفيات فى نفوق 4 رؤوس ماعز واحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من الغلال والبوص ‏والتبن وأفلاق النخيل، وبسؤال مالكى المنازل أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز مع ‏وجود مصدر حرارى ونفوا الشبهة الجنائية‏، أخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، تم الإخطار الإدارة البيطرية بالمراغة للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2189 إدارى المركز لسنة 2016، وجارى العرض على النيابة العامة‏.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية من السيطرة على حريق بمنزل بقرية هورين التابعة لمركز بركة السبع دون إصابات بشرية، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من الرائد أحمد خليفة رئيس مباحث مركز بركة السبع يفيد بنشوب حريق بمنزل بقرية هورين دائرة المركز بالانتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذى نشب بشقة بالطابق الأرضى لعقار مكون من خمسة طوابق على مساحة 40 مترًا تقريبًا ملك فتحى الدسوقى الدمنهورى ويستأجرها جمال بدر السيد رجان 53 عامًا موظف ومقيم بذات الناحية، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات إلا بعض التلفيات منها احتراق (بعض الأثاث والمفروشات - ونفوق عدد من الطيور) وبسؤال المستأجر رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى.

وأضاف أن المالك يقيم بمنزل آخر بالقرية ونفى الشبهة الجنائية، تم إخطار مديرية الطب البيطرى، والتحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2343 إدارى مركز بركة السبع لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة.



موضوعات متعلقة..



- حريق يلتهم أربعة منازل بمركز سوهاج دون وفيات

- السيطرة على حريق بمنزل فى المنوفية دون إصابات بشرية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة