"زاريا" مراهقة أمريكية تبدأ حياتها فى عالم الأزياء بعد إصابتها بالسرطان

السبت، 21 مايو 2016 04:00 م
"زاريا" مراهقة أمريكية تبدأ حياتها فى عالم الأزياء بعد إصابتها بالسرطان الفتاة الأمريكية "زاريا ماكدونالدز"
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما كانت طفلة، كانت الفتاة الأمريكية "زاريا ماكدونالدز" دائمًا طويلة القامة جدًا بالنسبة لسنها، هذا الطول المتزايد لها جعل والدتها تعتقد أن آلام الركبة التى تصيب ابنتها هى مجرد آلام النمو لا أكثر، ولكن عندما تطورت هذه الآلام بشكل مبالغ فيه العام الماضى اكتشفوا أن السبب هو سرطان فى الركبة وليس آلام النمو.

كانت زاريا تبلغ من العمر 17 عامًا فحسب، وقلب المرض حياتها رأسًا على عقب بالمعنى الحرفى للكلمة. لم ينطبق هذا الوصف فقط على الصدمة الكبيرة للفتاة ولا فقدانها كل شعرها بسبب العلاج الكيماوى، وإنما تسبب المرض رغم كل آلامه فى منحها فرصة مهنية كبيرة جدًا.

بدأت القصة حين كانت الفتاة تستعد للاحتفال بتخرجها فى المدرسة الثانوية، وقررت ألا تستعين بشعر مستعار كى تحضر الحفل، وإنما تأنقت وارتدت فستانًا بالغ الجمال وظهرت خلال الحفل بكل كبرياء برأسها الخالية من الشعر.

سرطان
صورتها فى حفل التخرج التى انتشرت على الإنترنت

وخطفت "زاريا" بجمالها وثقتها الشديدة الأنظار وعدسات الكاميرات ومن ثم انتقلت الصور إلى الإنترنت بسرعة البرق وانتشرت بسرعة وهو ما لفت أنظار إحدى خطوط الأزياء فى مدينتها بسانت لويس، وتعاقدت معها من أجل العمل كعارضة أزياء لديها.

وحسب وكالة الأنباء الفرنسية فإن "زاريا" أعلنت مؤخرًا أنها تعافت تمامًا من السرطان وأن العملية الجراحية التى خضعت لها نجحت بشكل كامل فى استئصال المرض من جسدها.

والآن بعد أن غير المرض حياتها بشكل كامل، تستعد "زاريا" للالتحاق بالجامعة وبدء حياتها العملية كعارضة أزياء.

سرطان (1)
الفتاة تشارك فى عرض أزياء بثقة وقد فقدت شعرها تمامًا بسبب السرطان


سرطان (2)
زاريا أثناء استعداداتها للعرض


سرطان (3)
تطبق مكياجًا خفيفًا قبل الظهور على المنصة


سرطان (4)
من كواليس العرض



موضوعات متعلقة..

بعد فقدها مصدر الرزق الوحيد.. 14ألف جنيه تنقذ والدة أحد شهداء ثورة يناير بالشرقية من الحبس.. أم اليتامى تعول أسرتها وتنفق على نجلها مريض السرطان..السجن ينتظرها لعدم سداد مستحقات الكهرباء والسكة الحديد

الرقص فى مواجهة السرطان .. مشروع "علا سالم" لمساعدة مريضات سرطان الثدى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة