أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يتقاضى 155 مليون يورو سنويًا من نايك

السبت، 21 مايو 2016 01:30 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يتقاضى 155 مليون يورو سنويًا من نايك برشلونة يتفق على صفقة تاريخية مع نايك
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توصل نادى برشلونة الإسبانى لاتفاق طويل المدى مع شركة "نايك" العالمية للمستلزمات الرياضية، والذى توضع العلامة التجارية الخاصة بها على قمصان الفريق الكتالونى، مع العلم أن العقد الحالى بينهما ينتهى فى 2018.

برشلونة يتوصل لاتفاق مع نايك حتى 2026


وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة اتفق بالفعل على بنود العقد الجديد مع شركة "نايك"، والذى قد يمتد إلى 2026 وسيحصل العملاق الكتالونى على مبلغ ضخم قد يصل إلى 155 مليون يورو سنويًا، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل التعاقد بين البارسا ونايك فى الجمعية العامة للنادى.

سواريز لاعب شهر مايو فى الليجا


فى سياق آخر، حصل لويس سواريز هداف برشلونة للموسم المنقضى على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإسبانى عن شهر مايو الجارى، وكان المهاجم الأوروجويانى قد أنهى الموسم فى صدارة لائحة هدافين الليجا برصيد 40 هدفًا متفوقًا بفارق 5 أهداف على كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد فى المركز الثانى "35 هدفًا"، كما حاز سواريز على جائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى أوروبا.

كان سواريز قد سجل 5 أهداف فى آخر مباراتين بالليجا التى توج بها فريقه برشلونة للموسم الثانى على التوالى، حيث سجل هدفين ضد إسبانيول و3 أهداف "هاتريك" قاد بها البارسا للفوز على غرناطة (3-0) فى الجولة الأخيرة من المسابقة وهى المباراة التى حسم فيها البلوجرانا لقب الليجا.


1

2




أخبار متعلقة


- أخبار برشلونة اليوم.. ألفيس مستمر مع البارسا.. وعقد تاريخى مع نايك


- أخبار برشلونة اليوم.. ألفيس مستمر مع البارسا.. وعقد تاريخى مع نايك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة