سعيد اللاوندى: هناك من يصطاد فى "المية العكرة" لضرب علاقات مصر وفرنسا

الجمعة، 20 مايو 2016 10:36 م
سعيد اللاوندى: هناك من يصطاد فى "المية العكرة" لضرب علاقات مصر وفرنسا سعيد اللاوندى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الدكتور سعيد اللاوندى، خبير العلاقات الدولية، على تحطم الطائرة المصرية التابعة لشركة مصر للطيران عقب دخول المجال الجوى المصرى بـ10 أميال، بأن هناك من يحاول الوقيعة فى العلاقات المصرية الفرنسية ولكن كل من استمع إلى الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند أكد أن جميع السيناريوهات مفتوحة حول سقوط الطائرة المصرية.

وقال اللاوندى، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، مع الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، إن هناك بعض المتخصصون فى إشعال الفتنه ويصطادون فى الماء العكر من أجل ضرب العلاقات المصرية الفرنسية، قائلًا: "مصر مستهدفة، حيث شب حرائق فى أكثر من أماكن وكل هذه الانشغالات تبعدنا تماما عن الانجازات التى افتتحها الرئيس السيسى فى الفترة الأخيرة".

وأشار اللاوندى إلى أنه لا يوجد خلافات مع فرنسا بعد حادث الطائرة المصرية المنكوبة، وكذلك إيطاليا بعد مقتل الطالب جوليو ريجنى، حيث أن العلاقات الثنائية سواء بين مصر وفرنسا أو مصر وإيطاليا فى غاية التعاون.


موضوعات متعلقة:


-بعد الطائرة المصرية المنكوبة.. حوادث الطيران تضرب فرنسا.. مقتل 3 فرنسيين فى تحطم طائرتهم بإسبانيا لاصطدامها بنسر.. ووفاة 4 عسكريين بتفكك مروحية للشرطة الفرنسية جنوب البلاد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة