دخلة تاريخية مع انطلاق مباراة الأهلى وروما.. دعم "الكابيتانو" فى أزمته مع مدرب المنتخب.. استقبال حار لـ"صلاح".. ظهور كاريكا "الزملكاوى".. تكريم غالى وتوتى على هامش الودية.. وأعلام بيضاء فى المدرجات

الجمعة، 20 مايو 2016 06:28 م
دخلة تاريخية مع انطلاق مباراة الأهلى وروما.. دعم "الكابيتانو" فى أزمته مع مدرب المنتخب.. استقبال حار لـ"صلاح".. ظهور كاريكا "الزملكاوى".. تكريم غالى وتوتى على هامش الودية.. وأعلام بيضاء فى المدرجات استاد هزاع بن زايد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت مباراة الأهلى الودية أمام روما الإيطالى على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، والتى شهدت تواجدا جماهيريا كثيفا من قبل جماهير الأهلى من الجالية المصرية المتواجدة بالإمارات من أجل تشجيع الفريق الأحمر وكذلك نجم روما الإيطالى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى.

حرصت الجماهير على توجيه تحية خاصة لحسام غالى قائد الأهلى من أجل دعم الكابيتانو فى أزمته الأخيرة مع أسامة نبيه مدرب المنتخب بعد الأنباء التى انتشرت عن نية الجهاز الفنى للفراعنة لاستبعاده من قائمة المنتخب الوطنى.

كما دعمت جماهير الأهلى محمد صلاح نجم روما وهتفت له خلال عمليات إحماء الفريقين قبل بداية المباراة.

وقامت جماهير الأهلى بدخلة تاريخية مع بداية اللقاء عن طريق وضع تاريخ تأسيس الأهلى عام 1907 ولافتة كتب: "أعظم نادى فى الكون" باللغتين العربية والإنجليزية.
وتم تكريم الثنائى حسام غالى قائد الأهلى وفرانشيسكو توتى قائد روما قبل انطلاق المباراة، بالإضافة إلى تبادل الدروع بين ناديى الأهلى ورما، حيث سلم عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلى ورئيس البعثة بتسليم درع الأهلى لمسئول نادى روما.

وتواجد فى مدرجات استاد هزاع بن زايد الفنان عصام كاريكا، الذى أفصح عن انتمائه للزمالك، ولكنه تواجد فى الاستاد لتشجيع الأهلى لأنه يلعب باسم مصر وتمنى أن يشرف الكرة المصرية، كما تمنى التوفيق لمحمد صلاح وان يحرز أهداف فى هذه المواجهة.

وشهدت المدرجات تواجد أعلام الزمالك بجانب الأعلام الحمراء لحرص الجماهير البيضاء على مؤازرة الفريق الأحمر أمام الذئاب، باعتباره ممثلا للكرة المصرية.
ويواجه الأهلى روما بتشكيل مكون من شريف إكرامى، صبرى رحيل، محمد نجيب، رامى ربيعة، أحمد فتحى، حسام غالى، محمد هانى، صالح جمعة، مؤمن زكريا، وليد سليمان، وجون أنطوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة