أخبار برشلونة اليوم: الدفاع الكتالونى يتعافى.. وميسى يعادل فى الأسيست

الإثنين، 02 مايو 2016 05:30 ص
أخبار برشلونة اليوم: الدفاع الكتالونى يتعافى.. وميسى يعادل فى الأسيست جانب من مباراة برشلونة وريال بيتيس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فريق برشلونة سيطر على اخبار الصحافة الإسبانية صباح اليوم، بعد أدائه المميز أمام ريال بيتيس بالجولة 36 من الدورى الإسبانى وجاءت أبرز أخبار البايرن كالتالى..

واصل فريق برشلونة حملته للدفاع عن لقب الدورى الإسبانى بعد فوزه على ريال بيتيس بهدفين نظيفين بالجولة 36 من البطولة حملت توقيع الكرواتى إيفان راكيتيتش والأوروجويانى لويس سواريز.


سواريز فى صدارة الهدافين


سجل لويس سواريز هدفه الـ 35 فى الليجا هذا الموسم فى شباك الفريق الأندلسى ليرفع الفارق بينه وبين منافسه كريستيانو رونالدو صاحب المركز الثانى بـ 31 إلى 4 أهداف قبل نهاية البطولة بجولتين ليقترب من خطف الحذاء الذهبى وهو الهدف التاسه له فى آخر 3 مباريات ليرفع عدد أهداف الثلاثى الـ MSN هذا الموسم إلى 123 هدفا متفوقا على الموسم الماضى برصيد 122 هدفا.



ميسى يعادل لويس سواريز فى الأسيست


عادل النجم الارجنتينى ليونيل ميسى زميله فى الفريق المهاجم الاوروجويانى لويس سواريز كأكثر لاعبين فى البطولة هذا الموسم صناعة للاهداف برصيد 15 هدفا بعد صناعته هدفى فوز فريقه على بيتيس.

الدفاع الكتالونى يتعافى


نجح دفاع فريق برشلونة خلال المباريات الثلاثة الأخيرة فى الليجا بالحفاظ على نظافة الشباك بدون تلقى أى هدف خلال مباريات ديبورتيفو لاكورونيا 8 - 0 وسبورتنج خيخون 6 – 0 وأخيرا ريال بيتيس 2 – 0.


اخبار متعلقة..

- بالفيديو.. رعب فى برشلونة وريال مدريد من تكرار سيناريو 84 بالليجا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة