بعد الحكم بمنعها وابنها من السفر..

محامى إبراهيم سعيد: سنقاضى زوجة موكلى فى الإمارات بتهمة تزوير إقامتها

الخميس، 19 مايو 2016 07:59 م
محامى إبراهيم سعيد: سنقاضى زوجة موكلى فى الإمارات بتهمة تزوير إقامتها إبراهيم سعيد
كتبت .. أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد المغربى محامى إبراهيم سعيد لاعب الأهلى والزمالك السابق، إنه سيسافر برفقة موكله إلى دولة الإمارات الأسبوع المقبل، لتحريك دعوى قضائية ضد زوجته بتهمة تزوير إقامتها فى الإمارات، وسيختصم فى الدعوى من استضافها هناك.

وأضاف المغربى لـ"اليوم السابع": فور صدور الصيغة التنفيذية للحكم الصادر اليوم من محكمة أسرة المعادى بمنع ابن موكلى "آدم" وزوجته "ابتسام علاء" الشهيرة بـ"شهد عبد الله" من السفر، وإدراج اسميهما على قوائم الممنوعين من السفر سيسلمها إلى إدارة الجوازات والهجرة بوزارة الداخلية لإخطار المطارات بالقرار والبدء فى تنفيذه.

كانت محكمة أسرة المعادى، قضت اليوم الخميس، بمنع نجل إبراهيم سعيد المدير التنفيذى لنادى جولدى وزوجته من السفر إلى الخارج وإدراجهما على قوائم الممنوعين من السفر.

وكان أحمد المغربى محامى إبراهيم سعيد أقام الأمر الوقتى رقم 69 لسنة 2016 لمنع نجل موكله "آدم" وزوجته "ابتسام علاء"الشهيرة ب"شهد عبدالله "من السفر .

وذكر المغربى فى صحيفة الدعوى أن موكله تزوج من "ابتسام علاء" الشهيرة ب"شهد عبد الله "فى 19 مايو 2011 بموجب العقد الشرعى ورزق منها على فراش الزوجية الصحيح بالصغير "آدم"، ثم تركت منزل الزوجية بصحبة ابنه دون مبرر أو وجه حق من الشرع والقانون.

وأضاف المحامى :نما إلى علم موكلى "إبراهيم سعيد" بأن زوجته تسعى للخروج من مصر بصحبة ابنهما ولوجود خلافات بينهما يخشى أن تحرمه من ابنه.


موضوعات متعلقة..


محكمة أسرة المعادى تقضى بمنع زوجة إبراهيم سعيد ونجله من السفر للخارج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة