عرابى وعظيمة وسليمان يتحدثون عن سر نجاح "مارتن يول" مع الأهلى

الخميس، 19 مايو 2016 02:34 ص
عرابى وعظيمة وسليمان يتحدثون عن سر نجاح "مارتن يول" مع الأهلى مارتن يول
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحث أسامة عرابى ومحمد عبد العظيم "عظيمة" وطارق سليمان، أعضاء الجهاز المعاون للهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى، عن مميزات الخواجة وطريقة تعامله مع اللاعبين، وسر نجاحه مع المارد الأحمر، وذلك خلال تصريحاتهم لبرنامج "مع شوبير".

أسامة عرابى المدرب العام


قال عرابى: "طبيعة شخصية مارتن يول ساعدته فى خلق حالة من الود والحب بين جميع أفراد جهازه المعاون وكذلك اللاعبين، شخصيته جميلة، وبيتعامل بود وحب مع الجميع، ومتواضع جداً حتى مع الجمهور، وحسينا دهش جداً لأننا اشتغلنا مع مدربين أجانب كتير، وهو راجل ذكى جداً".

وأضاف عرابى: "المنظومة فى الأهلى بصفة عامة بتحترم المدير الفنى، وفى خط ثابت فى التعامل مع المدربين منذ نشأة القلعة الحمراء، واسم مارتن يول وشخصيته بتفرض على اللاعبين احترام أكبر له، واللاعب بيكون مقتنع جداً بتعليماته، بخلاف خبرته اللى ينقلها للاعبين، وده كله بينعكس على اللاعبين، ومارتن يول واخدهم كأولاده".

محمد عبد العظيم "عظيمة" مدرب الفريق


من جانبه قال عظيمة: "بالنسبالى لم أتفاجئ بطبع مارتن يول، أو أى واحد شغال فى أوروبا، ويول ذكى جداً وعامل ورشة عمل لأنه متأكد إن مفيش حد بينجح منفرداً، هدفنا كلنا حصد بطولة الدورى".

تابع مدرب الفريق: "أن مباراة روما الودية تعنى الكثير جداً للاعبى الأهلى وجهازه الفنى، خاصة وأنها مباراة للتاريخ بغض النظر عن طابعها الودى، وده حدث عالمى وتاريخى، وإن شاء الله نقدر نسعد الجمهور المصرى والعربى".

طارق سليمان مدرب حراس المرمى


أما طارق سليمان، فأوضح أن"مارتن يول مدرب عالمى، والراجل جاى من دولة كبيرة وتولى تدريب فرق كبيرة، ويتمتع بذكاء كبير جداً، وعارف كل حاجة عن الجهاز الفنى للأهلى قبل ما يتولى المهمة، والجديد اللى لقيته معاه إنه بيبان على وجهه أنه شخص حاد جداً، لكن فى الحقيقة مرح جداً وابن بلد، ووقت الشغل شغل".

واستطرد مدرب حراس الأهلى: "مارتن يول مش بيعتمد على 11 لاعب فقط، ودائماً يجعل البدلاء جاهزين فى أى وقت، من الجانب النفسى والبدنى، ومهتم به جداً فى التمرين، وبيقدر يعوضهم عن المشاركة الأساسية فى التدريبات، وجون أنطوى خير دليل".


موضوعات متعلقة..


باسم مرسى: أفضل اللعب فى الزمالك "مجاناً" عن الانتقال للأهلى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة