باسم مرسى يكشف أصعب "3 مدافعين" واجههم فى الدورى.. وما يميز هيكتور كوبر

الخميس، 19 مايو 2016 01:42 ص
باسم مرسى يكشف أصعب "3 مدافعين" واجههم فى الدورى.. وما يميز هيكتور كوبر باسم مرسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف باسم مرسى مهاجم الزمالك، الستار عن أسماء أصعب ثلاثة مدافعين واجههم فى الدورى المصرى، والذى يعتبرهم القوام الأساسى للمنتخب الوطنى.

وقال باسم مرسى، أن أحمد دويدار، وعلى جبر مدافعى الزمالك، يعدان من أصعب مدافعين واجههم، وذلك خلال "التقسيمة" التى يخوضها فى التدريبات، فضلاً عن أحمد جحازى مدافع الأهلى، مؤكداً أنه من أصعب المدافعين الذين واجههم خلال لقاءات الفريقين.

وأشاد باسم، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار اليوم" بالأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مؤكداً أنه مدرب على أعلى مستوى، ويمتاز بتثبيته لقوام المنتخب وعدم إجراء تعديلات جذرية كل فترة قصيرة، مثلما كان يفعل المعلم حسن شحاتة بتثبيت تشكيلة الفريق، موضحاً أنه لا يوجد أى خلافات مع الجهاز الفنى للفراعنة، وغيابه عن المعسكر الماضى كان أمر استثنائى.

ورفض مهاجم الأبيض، الاتهامات التى وجهت له بعدم التركيز مع فريقه داخل المستطيل الأخضر، والاهتمام بـ"قصات شعره"، مؤكداً أن الموسم الماضى حصد الزمالك لقبى الدورى والكأس وكان هداف الفريق حينها، مع تغيير "قصات" شعره أكثر من مرة، على عكس الموسم الحالى.

وأكد باسم أنه يقدم كل ما بوسعه مع فريقه، قائلاً :"الناس مش بتشوف غير الأهداف فقط، لكن مش بيشوفوا صناعة هدف، والمساهمة فى فوز الفريق بأى شكل من الأشكال".

وعن لقب الدورى العام للموسم الحالى، أكد باسم مرسى، أن اللقب لم يحسم للنادى الأهلى، وأنه من السهل تعويض فارق النقاط، فى المباريات المقبلة.


موضوعات متعلقة..


باسم مرسى: أفضل اللعب فى الزمالك "مجاناً" عن الانتقال للأهلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة