مدير أمن السويس: عرض الطالبات المختفيات على النيابة العامة بعد عودتهن

الأربعاء، 18 مايو 2016 11:34 ص
مدير أمن السويس: عرض الطالبات المختفيات على النيابة العامة بعد عودتهن اللواء مجدى عبد العال مدير أمن السويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء مجدى عبد العال، مدير أمن السويس، إن قوات الشرطة بالسويس أعادت الطالبتين بالصف الثالث الإعدادى من مدينة طوخ بالقليوبية، وتم ضبط الشاب المتواجدين لديه، وسيتم عرضهم على النيابة العامة بالسويس للتحقيق معهم.

وأكد مجدى عبد العال، أن الطالبة "أيضاء" بالصف الأول الإعدادى من سكان مدينة الكوثر التى كان يدعى البعض أنها مختفية، تم العثور عليها بمنزل شقيقتها، وتم تسليمها لأسرتها بمحضر رسمى بقسم شرطة فيصل.

وشدد مدير أمن السويس، أن السويس ليس بها على الإطلاق حوادث خطف فتيات، وأن الشائعات التى ترددت غير حقيقية.

وكانت مباحث مديرية أمن السويس أنهت لغز اختفاء ثلاث طالبات من سكان محافظة السويس بعد أن تسببت شائعات اختطافهن فى حالة من الرعب بالمحافظة، وتمكنت قوات الشرطة ورجال البحث الجنائى فى إعادتهن.

كان اللواء مجدى عبدالعال مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية بورود بلاغات غياب لثلاث طالبات واحدة من سكان مدينة الكوثر بحى فيصل وتدعى "أ.م . ع" بالصف الأول الإعدادى واثنتان من سكان حى الكويت بالصف الثالث الإعدادى.

وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والى مدير المباحث الجنائى والرائد أحمد عبيد رئيس مباحث قسم شرطة الأربعين والرائد على فرج رئيس مباحث قسم شرطة فيصل، وتم تمشيط عدد من المناطق بحثا عن الطالبات.

وقالت والدة الطالبة "أمل .م .ع" إن رجال البحث الجنائى قاموا بالتفتيش حتى فى المقابر وبذلوا جهودا كبيرة فى البحث عن ابنتى واكتشفوا أنها مختبئة داخل شقة شقيقتها.

وأكدت والدة الطالبة، أن ابنتها دخلت شقة شقيقتها من البلكونة بالدور الأرضى حتى تختبئ بها، ولم تكن مختطفة على الإطلاق كما ردد البعض.

وكشف مصدر أمنى، أن الطالبتين الأخريين التى ادعى البعض أنهما مختطفتان، تبين أنهما سافرتا إلى طوخ بالقليوبية بعد قيام صديق لهما بالقدوم إلى السويس من القليوبية واصطحابهما إلى هناك بالرغم من أنهما فى الصف الثالث الإعدادى.

وأكد المصدر، أن جهود البحث الجنائى توصلت أن شابا يدعى سامح خريج حاسب آلى من محافظة القليوبية كان على علاقة تليفونية بإحدى الطالبتين، وقام بالقدوم إلى السويس واصطحب الطالبتين إلى القليوبية.

وأضاف المصدر، قامت قوة أمنية من رجال البحث الجنائى بالسويس بالسفر إلى محافظة القليوبية وإعادة الطالبتين إلى أسرهما، وتم ضبط الشخص الذى قام بتحريضهما.


طالبة-واختفاء



موضوعات متعلقة ..


- مباحث السويس تكشف لغز اختفاء 3 طالبات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة