شهادة ضابط فى اتهام رجلى شرطة بالسرقة بالإكراه تكشف تغيير أقوال المجنى عليه

الأربعاء، 18 مايو 2016 03:02 م
شهادة ضابط فى اتهام رجلى شرطة بالسرقة بالإكراه تكشف تغيير أقوال المجنى عليه حبس - أرشيفية
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أسامة شاهين، إلى شهادة الضابط علاء بشندى، فى محاكمة ضابط وأمين شرطة بتهمة السرقة بالإكراه.

وأشار الضابط إلى أنه تلقى بلاغا من المواطن مصطفى عابدين يفيد بقيام شخصين مستقلين سيارة سوداء، بسرقة مبلغ نقدى وهاتف محمول، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبى الواقعة ملازم أول وأمين الشرطة، وتم إحالتهما للنيابة.

وأضاف بشندى أن النيابة أمرت بالتحفظ على المبلغ وإجراء تحريات عنه، التى أعدها بنفسه واكتشف تغيير أقوال المجنى عليه حول المتهم الثانى، وبسؤال الدفاع للشاهد عن المدة التى استغرقها فى إجراء التحريات، أكد أنها استغرقت ما يقرب من 10 ساعات.

وجاء أمر الإحالة تتهم النيابة العامة محمود بدير إبراهيم عجاج 25 سنة ملازم أول شرطة ومحمد على سليمان أمين شرطة أنهما فى ليلة 29 أبريل 2015، بدائرة قسم شرطة التجمع الأول سرق منقولات ومبالغ مالية مملوكة للمجنى عليه مصطفى عابدين عبد الوهاب، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليه بأن قام المتهم الأول بإشهار سلاح نارى فى وجهه مهددا إياه اعتمادا على صفتهما الوظيفية لكونهما من رجال الضبط حال كون المتهم الأول ضابط شرطة والثانى أمين شرطة، وبثا الرعب فى نفس المجنى عليه، وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته وسرقة المنقولات والمبالغ المالية على النحو المبين بالأوراق.


موضوعات متعلقة:


بدء جلسة محاكمة ضابط وأمين شرطة متهمين بقضية سرقة بالإكراه فى التجمع الأول










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة