أجويرو يكشف توقعاته لمانشستر سيتى مع جوارديولا

الأربعاء، 18 مايو 2016 02:21 م
أجويرو يكشف توقعاته لمانشستر سيتى مع جوارديولا سيرجيو أجويرو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوقع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى، نجاح المدرب الجديد بيب جوارديولا فى الوصول بالفريق الإنجليزى إلى آفاق جديدة عندما يشغل المنصب فى الموسم المقبل.

واستكمل سيتى موسما متباينا بتعادله 1-1 مع سوانزى سيتى يوم الأحد الماضى، ليحتل المركز الرابع فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بينما بلغ قبل نهائى دورى أبطال أوروبا لأول مرة، كما فاز على ليفربول بركلات الترجيح ليحرز لقب كأس الرابطة.

ويعد جوارديولا من أفضل مدربى العالم بعدما أحرز 20 لقبا خلال عمله كمدرب لبرشلونة وبايرن ميونيخ، وسيتولى قيادة سيتى خلفا للمدرب مانويل بيليجرينى بداية من أول يوليو المقبل.

وتحت قيادة بيليجرينى أحرز سيتى لقب الدورى للمرة الثانية فى 3 سنوات عام 2014، لكن المدرب التشيلى أخفق فى مواصلة التقدم بعد ذلك وسط آمال من ملاك النادى فى أن يصل جوارديولا إلى آفاق جديدة.

وقال أجويرو لوسائل إعلام بريطانية، إن مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، أخبره أن جوارديولا من المدربين المتميزين، وكذلك أبلغه أكثر من لاعب آخر بالأمر ذاته.

وأضاف بقوله: "أعتقد أنه مدرب يضع ضغطاً كبيراً على اللاعبين ونحن فى حاجة إلى ذلك، هناك سبب يدعو النادى إلى الاستثمار الضخم فى التعاقد مع اللاعبين ثم يكون دور المدرب مهماً جداً."

وتابع بقوله: "نتمنى أن يتأقلم بيب مع النادى ويقرر كيف سيصبح أسلوب اللعب لكن من الضرورى أن نسجل تقدما إضافيا فى الموسم المقبل."

وخرج سيتى من دورى الأبطال أمام ريال مدريد بطل أوروبا 10 مرات، ويرى أجويرو أنه رغم تحقيق تقدم هذا الموسم فإن الفريق لا يزال يشق طريقه فى البطولة القارية.

وأضاف مهاجم الأرجنتين: "ندرك أننا نملك فريقا رائعا لكنه ليس بالقوة الكافية لبلوغ النهائى.. سيتى فريق جيد لكنه لم يصل بعد إلى المستوى الذى يجعله يحرز لقب دورى الأبطال."


موضوعات متعلقة..


- بالأرقام.. رونالدو 8 أضعاف أجويرو قبل قمة الريال وسيتى!










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة