ماجدة الرومى خلال المؤتمر الصحفى لحفلها: مشتاقة لمصر أرض الخير والحب.. وأشكر الله على إعطائى فرصة الغناء بأرضها ولشعبها الكريم.. يوسف شاهين شريان بقلبى.. وأشعر بالفخر عندما أحقق إنسانيتى بعمل الخير

السبت، 14 مايو 2016 11:30 م
ماجدة الرومى خلال المؤتمر الصحفى لحفلها: مشتاقة لمصر أرض الخير والحب.. وأشكر الله على إعطائى فرصة الغناء بأرضها ولشعبها الكريم.. يوسف شاهين شريان بقلبى.. وأشعر بالفخر عندما أحقق إنسانيتى بعمل الخير النجمة ماجدة الرومى
كتب على الكشوطى - بهاء نبيل - حازم سعد حسب الله - تصوير مصطفى مرتضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النجمة الكبيرة ماجدة الرومى، خلال المؤتمر الصحفى لحفلها المقرر إقامته يوم 20 مايو الحالى تحت سفح الهرم: "بشكر ربنا إنه أعطانى فرصة الغناء على أرض مصر ولشعبها الكريم، وبشكر القائمين على الحفل على ثقتهم وعلى الإمكانيات التى وضعوها تحت تصرفى"، مضيفة أن الحفل لا يجعلها تنام، وأنها تطلب من الله أن يكون الحفل "عُرس" جميلا لأنه مهمة إنسانية، مشددة أنها تعرف جيدا مآسى الحروق منذ وقت الحرب فى لبنان.


وأضافت النجمة الكبيرة ماجدة الرومى، خلال المؤتمر الصحفى أنها مشتاقة لمصر أكثر من اشتياق المصريين لها، معتذرة للصحفيين والإعلاميين ممن انتظروها فى المطار، مؤكدة أنها لم تستطع التوقف للحديث للإعلام بسبب التدافع، وأشارت إلى أنها مستعدة للمشاركة فى أى عمل إنسانى يكون له دور مهم للإنسانية.


وأكدت النجمة الكبيرة ماجدة الرومى: "يهمنى رضا ربنا وأشعر بفخر عظيم عندما أحقق إنسانيتى من خلال الأعمال الخيرية"، مؤكدة أنها ستجرى بروفات كثيرة للحفل لأنها تتمنى أن تقدم حفلا يليق بالمصريين، وبمحبتها لمصر وأهلها، مضيفة أن منظمى الحفل وضعوا لها كل السبل لتقديم حفل كبير، وأنها ستغنى مع 65 موسيقيا، وسيقود الأوركسترا الموسيقار العالمى نادر العباسى، وأن يوم 17 ستكون هناك بروفات نهائية، مؤكدة أنها مستمرة كل يوم فى العمل على الحفل، مضيفة أن مصر أرض الخير والحب.


وعن يوسف شاهين قالت ماجدة إن يوسف شاهين شريان من شرايين قلبها، وإنها تطلب دائما وضع وردة على قبره بالإسكندرية وعلى قبر الملكة فريدة.



ومن جانبه قال أشرف هريدى، منظم الحفل: "إن حفل ماجدة الرومى سيكون على مستوى يليق باسمها وبحجم جمهورها". يذكر أن حفل ماجدة الرومى من المقرر إقامته يوم 20 مايو الحالى، وهو الحفل الذى يقام لصالح مستشفى "أهل مصر" - تحت التأسيس - والمتخصصة فى علاج الحروق، والحفل يقام على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات، ويذهب دخل الحفل بالكامل لصالح دعم بناء مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق، وفتحت الشركة المنظمة للحفل باب التذاكر والتى تبدأ أسعارها من 600 ثم 1000 و2000 وتنتهى عند 3 آلاف جنيه مصرى.

يذكر أن النجمة ماجدة الرومى وافقت على إحياء الحفل متبرعة بأجرها لصالح إنشاء المستشفى، وأعدت برنامجا متميزا يضم مجموعة من أشهر أعمالها التى قدمتها على مدار مشوارها الفنى الممتد، كما ستشدو بمجموعة من الأغانى الجديدة التى تظهر للنور لأول مرة كهدية لعشاق صوتها من الجمهور المصرى.

ماجدة الرومى فى مؤتمر صحفى (1)

ماجدة الرومى فى مؤتمر صحفى (2)

ماجدة الرومى فى مؤتمر صحفى (3)

ماجدة الرومى فى مؤتمر صحفى (4)

ماجدة الرومى فى مؤتمر صحفى (5)

ماجدة الرومى فى مؤتمر صحفى (6)

ماجدة الرومى فى مؤتمر صحفى (7)

ماجدة الرومى فى مؤتمر صحفى (8)

ماجدة الرومى فى مؤتمر صحفى (9)

ماجدة الرومى فى مؤتمر صحفى (10)

ماجدة الرومى فى مؤتمر صحفى (11)

ماجدة الرومى فى مؤتمر صحفى (12)

ماجدة الرومى فى مؤتمر صحفى (13)

ماجدة الرومى فى مؤتمر صحفى (14)

ماجدة الرومى فى مؤتمر صحفى (15)

ماجدة الرومى فى مؤتمر صحفى (16)





موضوعات متعلقة..



ماجدة الرومى: "أتمنى تقديم حفل يليق بالمصريين ويعبر عن حبى لمصر"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة