تحليل: الحنفى لم يتعرض لاختبار حقيقى فى لقاء الأهلى وأسوان

الجمعة، 13 مايو 2016 12:00 ص
تحليل: الحنفى لم يتعرض لاختبار حقيقى فى  لقاء الأهلى وأسوان الحكم محمد الحنفى
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المباراة.... اسوانX الاهلى .... الجولة الـ28
الملعب... استاد اسوان ....
الحكم الدولى .. محمد الحنفى .. المساعد الاول محمد حسن ....المساعد الثانى.. محمد لطفى ....الحكم الرابع .. احمد صالح ربوش .... النتيجة.... فوزالاهلى بأربعة أهداف .

الحكم لم يتعرض لاختبار حقيقى خلال إدارته للقاء السهل تحكيميا إلا أنه لم يكن حاسما مع اعتراضات بعض اللاعبين خاصة عبد الله السعيد فى الدقيقة 46 بعدما امسك تيشيرت الحكم من الظهر ليشرح له خطأ لكن تصرف غير مقبول من اللاعب وهو ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الصفراء.

تحرك الحكم بشكل جيد داخل الملعب وتواجد قريبا من الأحداث وتابع الهجمات المرتدة السريعة وتميز بالمرونة والرشاقة وأطلق الصافرة على 27 خطئا فنيا على الفريقين إلا انه يؤخذ عليه احتسابه بعض من الاخطاء الوهمية التى كان يجب ان يشير باستمرار اللعب فيها.

تغاضى الحكم عن اشهار البطاقة الصفراء للاعب اسوان فؤاد سلامة لمنع هجوم واعد فى الدقيقة 31 كما لم ينذر لاعب الاهلى حسام غالى للعب بتهور على حدود منطقة جزاء الاهلى فى الدقيقة 83 من عمر المباراة.

المساعدان تعرضا لأكثر من اختبار خلال المباراة وأشارا على 8 حالات تسلل فى متابعة جيدة وان كان المساعد الاول تسرع فى تسلل على مهاجم اسوان فى الدقيقة 61، كما تدخل الثنائى كثيرا فى الاخطاء القريبة منهما.

الحكم الرابع.. لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية التى شهدت التزام الاجهزة الفنية للفريقين.
الدرجات.. الحكم... 8.4 ...المساعد الاول ..8.3 ...المساعد الثانى....8.3 ..الحكم الرابع..8.5



اخبار متعلقة.


نقص اللياقة والـ"شو" أثرا على قرارات حكم مباراة الأهلى ودجلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة