بالفيديو.. تعرف على سبب خداع إستيفان روستى لـ سعد زغلول

الخميس، 12 مايو 2016 01:12 م
بالفيديو.. تعرف على سبب خداع إستيفان روستى لـ سعد زغلول إستيفان روستى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يأت لقب "الشرير الظريف" الذى عرف به الفنان الراحل إستيفان روستى من فراغ، ولم يكن أيضا بسبب أدواره فى السينما التى كان يمزج فيها بين الشر والكوميديا، حيث إن إستيفان روستى كان بارعا فى ذلك منذ الصغر والدليل على ذلك القصة التى رواها إستيفان روستى الذى تمر اليوم ذكرى رحيله فى أحد حواراته الإذاعية النادرة والتى عبر عن ندمه بسببها رغم مرور سنوات طويلة عليها.

يقول إستيفان روستى فى برنامج "كرسى الاعتراف" عندما كنت طالبا فى مدرسة راس التين الابتدائية بالإسكندرية وفى أحد الأيام عاقبنى مدرس بالمدرسة وكان هذا العقاب عبارة أن أكل عيش "حاف" بدون أى شىء، ويتابع "عملت حسابى أنى هجوع طول اليوم الدراسى فطلبت من الفراش أن يحضر لى علبة (سردين) لأتناولها مع العيش وبالفعل أحضرها لى وبعد أن انتهيت منها وضعت العلبة الفارغة أسفل "التختة".

ويستطرد حديثه ضاحكا: "لحظى السيئ كان فى هذا اليوم تفتيش من وزير المعارف وقتها وهو الزعيم سعد زغلول ففوجئت بأنه أخرج علبة السردين من أسفل الدرج الذى أجلس عليه مع إنى كنت أجلس فى آخر صف بالفصل، ويتابع: "سألنى الوزير عن أصل هذه العلبة فأجابته بأنى أكلتها تحسبا أن أجوع خلال اليوم الدراسى، فعاد الوزير وسألنى وفى أى حصة أكلتها فقلت فى حصة الإنجليزى، مع أننى تناولتها فى حصة الرسم إلا أننى قلت حصة الإنجليزى لأنى لم أكن أحب مدرس اللغة الإنجليزية لذلك انتقمت منه، ولكن لم أعلم أن نتيجة هذه الكذبة سيتم معاقبة هذا المدرس بالنقل إلى إحدى المدارس فى الصعيد.




اخبار متعلقة:


- من خلال بروتوكول تعاون لزيادة التوعية بقانون حماية المستهلك.. حماية المستهلك: بث حلقات المسلسل الإذاعى "عائلة الأستاذ عارف" على موجات صوت العرب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اكسلانس

اكسلنس

اكسلنس السينما

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زيادة......

من نجوم العهد الذهبي للينما المصرية....."نشنت يا فالح".....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة