جوجل تختبر عرض نتائج البحث باللون الأسود بدلا من الأزرق

الأربعاء، 11 مايو 2016 07:00 ص
جوجل تختبر عرض نتائج البحث باللون الأسود بدلا من الأزرق بحث جوجل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحرص جوجل كل فترة على القيام بعمل تغيير فى كل منتج من منتجاتها، وهو ما لاحظه عدد من المستخدمين مؤخرا من خلال حدوث تغيير ملحوظ فى لون نتائج البحث على محرك جوجل، حيث أصبحت العناوين تظهر باللون الأسود بدلا من الأزرق.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى فإن جوجل على ما يبدو تجرى بعض الاختبارات لإظهار نتائج البحث فى اللون الأسود، وهو الأمر الذى أثار استياء العديد من المستخدمين، والذين عبروا عن غضبهم من خلال شبكة تويتر.


جوجل (1)
وقد نشر عدد من المستخدمين مجموعة من الصور والتى تظهر تحول لون الروابط الموجودة فى نتائج البحث من اللون الأزرق إلى اللون الأسود، لكن فى نفس الوقت تظل كل نتائج البحث كما هى دون أى تغيير، فهو يقتصر فقط على اللون.



جوجل (2)
ويبدو أن جوجل لديها هاجس مع التفاصيل الصغيرة مثل هذا الأمر، حيث ترى أن مثل هذه الأمور تساعدها على البقاء متقدمة على منافسيها، بالإضافة إلى زيادة الإيرادات من خلال تغيير لون الخط وحجمه وهو ما من شأنه توفير أرباح قد تصل إلى 200 مليون دولار.

وكانت جوجل قد قامت منذ عدة سنوات باختبار ظلال مختلفة للون الأزرق، وبعد اختبار أكثر من 41 ظلا للون الأزرق، اكتشفت أن المستخدمين يفضلون الظل المائل للون البنفسجى.



موضوعات متعلقة..

- جوجل ومايكروسوفت وأبل.. شركات دعمت الطلاب بأجهزة مجانية وخدمات مخفضة

- "جوجل" وهانى ويل" تسويان نزاعهما بشأن براءات اختراع منظمات حرارة "نيست"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة