النيابة تتلقى 129 محضرًا من متضررى حريق سوق الرويعى بالعتبة

الأربعاء، 11 مايو 2016 02:01 م
النيابة تتلقى 129 محضرًا من متضررى حريق سوق الرويعى بالعتبة حريق سوق الرويعى
كتب ــ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى المستشار محمد بكرى مدير نيابة حوادث وسط القاهرة 129 محضرا من المتضررين من حريق سوق الرويعى بالعتبة حتى الآن، وجارى تحرير المحاضر لجميع المتضررين.

واستمعت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، إلى أقوال 13 شاهد عيان فى حريق سوق الرويعى بالعتبة والذين لم يجمعوا على سبب الحريق، بينما أكد 3 من شهود العيان فى أقوالهم أمام النيابة إرجاع سبب نشوب الحريق لوجود ماس كهربائى.

وكشفت تحقيقات النيابة عن تفحم ثلاثة طوابق تابعة لفندق الأندلس، ولم يتثن للنيابة حتى الآن تقدير قيمة التلفيات من جراء الحريق، لعدم ورود تقارير اللجان المشكلة لتقدير الخسائر.

كما لم يصل حتى الآن تحريات المباحث العامة حول أسباب حريق سوق الرويعى وتقرير الأدلة الجنائية حول الحادث، ومن المقرر وصوله خلال يومين.

ومن جانب آخر، قام الطب الشرعى بسحب عينات تحليل DNA لأسر ضحايا الحريق، والذين تعرفوا عليهم من خلال بعض العلامات والإشارات بجسدهم.

وكشفت النيابة خروج جميع المصابين من المستشفيات التى نقلوا إليها عقب تلقيهم العلاج اللازم، عدا حالة واحدة لرجل سودانى الجنسية من نزلاء فندق الأندلس، والذى كان نائما وقت الحريق ويعانى من أزمة تنفسية اخترقت جهاز التنفس لديه، ويركد فى العناية المركزة.

وكلفت النيابة هيئة المساعدات الفنية بالبحث عن كاميرات مراقبة فى محيط الحريق من المحلات التجارية أو المنشآت الحكومية أو البنوك تكون قد سجلت الحريق للتوصل إلى أسبابه.


موضوعات متعلقة..



مصدر: تجدد النيران بالرويعى بسبب وجود بلاستيكات و"الإطفاء" تتبع مصدر الحريق








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة