وزيرة التضامن: تشكيل لجنة للتحقيق فى واقعة ضرب طفل بأحد دور الرعاية بالدقى

الثلاثاء، 10 مايو 2016 11:51 ص
وزيرة التضامن: تشكيل لجنة للتحقيق فى واقعة ضرب طفل بأحد دور الرعاية بالدقى غادة والى وزيرة التضامن
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، تشكيل لجنة من إدارة التدخل السريع بالوزارة ومديرية التضامن بالجيزة للتحقيق فى شكوى تلقتها الوزيرة إليكترونيا بشأن تعدى مشرف على أحد الأطفال النزلاء بأحد دور الرعاية بمنطقة الدقى.

وقالت الوزيرة "تلقيت شكوى من مواطنة الليلة الماضية بشأن صورة متداولة على صفحات التواصل الاجتماعى لأحد الأطفال النزلاء بدار رعاية بالدقى، وتظهر الطفل مصابا بكدمة دموية فى عينه اليسرى نتيجة تعدى مشرف بالدار عليه، وذلك وفق ما نشر على هذه الصفحات" .
وأضافت أنه على الفور قررت تشكيل لجنة لدراسة حالة الدار ورفع تقرير خلال الأسبوع الجارى والتحقق من الصورة المنتشرة للطفل المعتدى عليه، وسيتم اتخاذ الإجراء الرادع فى مثل هذه الحالات حال التأكد من صحة الواقعة، مشيرة إلى أن الوزارة تعمل على تطوير ورفع كفاءة دور الرعاية، وتسعى للتنسيق والتعاون مع مؤسسات دولية ومحلية لها باع فى هذا الصدد لتقديم الدعم الفنى والمالى للدور، كما أنها تولى اهتماما كبيرا لرفع كفاءة العنصر البشرى لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة للأطفال النزلاء.

وأوضحت غادة والى أنه رغم كل هذه الجهود لتطوير الدور فإن الوزارة لا تغفل دورها الرقابى وتتلقى كل الشكاوى بشأن مخالفات الدور بعناية خاصة، ويتم تشكيل لجنة من التدخل السريع لتقوم بالتفتيش المفاجئ على الدار، ورفع تقرير والوقوف على مدى صحة هذه المخالفات.


موضوعات متعلقة..


- وزيرة التضامن: غلق 10 دور أيتام لتراجع مستوى الرعاية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة