محافظة القاهرة: سنعيد "الرويعى" لبريقها التاريخى.. وأماكن بديلة للمتضررين

الثلاثاء، 10 مايو 2016 10:08 م
محافظة القاهرة: سنعيد "الرويعى" لبريقها التاريخى.. وأماكن بديلة للمتضررين حريق الرويعى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظة القاهرة، أنه جارٍ تجهيز أماكن بديلة لأصحاب المحلات المتضررين من حريق الرويعى بمنطقة العتبة، وسيتم تأهيل منطقة الرويعى لتعود إلى بريقها السابق لأنها جزء من تاريخ مصر، ولن يسمح بالعبث الذى كانت عليه مرة أخرى.

وقال "تيمور" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إنه بعد انتهاء إجراءات التبريد لن تعود منطقة الرويعى إلى ما كانت عليه، وسنسعى لوضع حلول لمثل هذه الأمور لأنه من غير المقبول الاستمرار فى مثل هذه التجربة فهذه المنطقة جزء من تاريخ مصر.

كان حريق نشب فى عدد من أكشاك الملابس بمنطقة العتبة فى ساعات مبكرة من صباح أمس وتعدى إلى فندق وعدد من المحال التجارية والمخازن وشارك فى عمليات الإنقاذ أكثر من 60 سيارة إسعاف.


موضوعات متعلقة:


-بالصور.."الحماية المدنية" تصارع الحرائق.. 50 بلاغا باشتعال النيران بالقاهرة والجيزة خلال 48 ساعة.. وارتفاع ألسنة اللهب بمزرعتى نخيل وزيتون فى الواحات.. وتفاصيل 18 ساعة من المعاناة لإخماد"حريق الرويعى"


-العتبة.. من مركز تجارى إلى"منطقة حرائق"..حريق الرويعى يخلف خسائر بـ25 مليون جنيه واحتراق 4 عقارات..حادث"السنترال" يقطع الاتصالات بالمنطقة.. ودار الأوبرا"الحريق الأكبر"..وتدمير قاعة المسرح القومى2008










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق لبيب

تحويل العتبه من منطقه تجاريه الى منطقه سياحيه فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

قارئ

ان ننظر الى الامام

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

منطقة سياحية او تجارية او ثقافية..الخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة