دينامو يقترح وضع كأس رومانيا فى قبر فقيد الكاميرون

الثلاثاء، 10 مايو 2016 11:27 م
دينامو يقترح وضع كأس رومانيا فى قبر فقيد الكاميرون باتريك ايكينج على أرضية الملعب
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المدير الرياضى لدينامو بوخارست اليوم الثلاثاء إن النادى سيكرم ذكرى لاعبه الراحل باتريك إيكنج الذى توفى يوم الجمعة الماضية، بإرسال كأس رومانيا لكرة القدم إلى عائلته فى الكاميرون إذا فاز فى النهائى يوم 17 مايو.

وأبلغ ايونيل دانشيولسكو قناة "ديجى سبورت" التلفزيونية بأن دينامو سيطلب من كلوج منافسه فى المباراة النهائية أن يفعل الأمر نفسه إذا فاز باللقب.

وكان من المقرر إقامة النهائى فى العاشر من مايو لكن المباراة تأجلت بسبب وفاة لاعب الوسط الكاميرونى عن 26 عاما، بعدما انهار فى الملعب أثناء اللعب مع دينامو.

وقال دانشيولسكو "إذا فزنا فى النهائى سيتم إرسال الكأس إلى الكاميرون وسيتم وضعها فى قبر باتريك."

وتتضمن الاقتراحات الأخرى إطلاق اسم إيكنج على مدرج باستاد دينامو.

وانهار إيكنج بسبب ما يشتبه أنها نوبة قلبية بعد وقت قصير من نزوله بديلا فى الدقيقة 62 فى مباراة أمام فيتورول كونستانتا وأعلنت وفاته فى المستشفى بعد ساعتين من الواقعة.

وبعد وفاته أبدى الاتحاد الدولى للاعبين المحترفين قلقه من مستوى الإسعافات الأولية للاعبى كرة القدم فى رومانيا وقال "من الواضح أن بعض الأندية الرومانية لديها تاريخ من التعامل بإهمال فيما يتعلق بالخدمات الطبية."

وقالت وزارة الداخلية الرومانية إن تحقيقا أظهر أن شركة الإسعاف الخاصة التى نقلت إيكنج للمستشفى لديها معدات معيبة وأدوية منتهية الصلاحية فى بعض سياراتها.





اخبار متعلقة..



الادعاء الرومانى يبدأ التحقيق فى وفاة لاعب الكاميرون








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة