بنات "سبورتنج" برتبة بطلات.. الفريق يحصد ثنائية سيدات السلة.. الفوز بلقبى الدورى والكأس.. واحتفظ باللقب للموسم الثالث على التوالى.. لم يُقهر سوى من الصيد والجزيرة

الثلاثاء، 10 مايو 2016 02:56 م
بنات "سبورتنج" برتبة بطلات.. الفريق يحصد ثنائية سيدات السلة.. الفوز بلقبى الدورى والكأس.. واحتفظ باللقب للموسم الثالث على التوالى.. لم يُقهر سوى من الصيد والجزيرة فريق سيدات سلة سبورتنج
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت بنات سلة سبورتنج فى تحقيق لقب الدورى العام قبل انتهاء المنافسات رسميا، حيث يتبقى للفريق مباراة أمام الأهلى تقام مساء اليوم، إلا أن الفريق حسم اللقب بجدارة، ليحتفظ بلقب الدورى للعام الثالث على التوالى، حيث فاز باللقب موسم 2015، 2014، واستطاع سبورتنج أن يحجز مكانه بين الفرق أصحاب المراكز الستة الأولى فى ترتيب الدورى، ليشارك فى الدورات المجمعة الأولى التى اقيمت على ملاعب الفريق والثانية على صالة المركز الأولمبى بالمعادى.

سيدات سبورتنج قهرن كل الفرق عدا الصيد والجزيرة


توج الفريق الأول لسيدات كرة السلة بنادى سبورتنج بقيادة "شريف عزمى" المدير الفنى بلقب بطولة الدورى الممتاز، عقب فوزه على نظيره الصيد بنتيجة 76 – 57، ضمن فعاليات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من نهائيات الدورة المجمعة الثانية للدورى الممتاز "أ" لكرة السلة "سيدات" للموسم الجارى 2015 – 2016، بينما جاء الجزيرة فى المركز الثانى، وجاء الصيد ثالثا، وقد تغلب فريق البنات على جميع الفرق التى واجهها فى الدورتين المجمعتين الأولى والثانية، فعلى مستوى الأولى تغلب على كلا من سموحة، الاهلى، هليوبوليس، لكنه لم يهزم الصيد، وفى المجمعة الثانية فاز على سموحة وهليوبوليس والصيد لكن الجزيرة أوقف قطار سبورتنج.

ثنائية البنات تزيد أفراح الإسكندرانية


لقب الدورى يعد البطولة الثانية التى يحصدها الفريق خلال الموسم، حيث حقق كأس مصر الأسبوع الماضى بعد التغلب على هليوبوليس الوصيف، بينما حصل الأهلى على المركز الثالث بعد الفوز على مصر للتأمين، لتكون بنات سبورتنج سببا رئيسيا فى افراح إسكندرية بتحقيق اللقبين هذا الموسم.

ألقاب سبورتنج ملخصة فى كتيبة البطلات


تتكون كتيبة البطلات من عدة لاعبات أثرن بالإيجاب خلال المباريات وغيرن من نتائج الفريق طوال الموسم، ومنهم مى حلوة كابتن الفريق، وسارة زكريا، منة الله عوض، ليلى طاهر، رنيم الجداوى، نور حسن، رنا نبيل، علا التمساحى، روان الجداوى، جينا حلمى، أسرار ماجد، نادين ياسر، بالإضافة إلى جنود مجهولة ساهمت فى تتويج الفريق بالبطولات، وهم المدير الفنى ذات الخبرة الطويلة شريف عزمى، وأحمد جمعة مدرب مساعد، بالاضافة إلى الادارية جانيت السباعى والجهاز الطبى تيسير صيام.

ولم تقتصر بطولات سيدات سبورتنج عند البطولات المحلية هذا الموسم فقط، بل امتدت إلى الفوز ببطولة الألعاب العربية التى أقيمت بالشارقة فبراير الماضى، وحصد خلالها الفريق المركز الثالث.



اخبار متعلقة


- الجزيرة يهزم الأهلى 87 / 64 بدورى سيدات السلة

- الأهلى يواجه الجزيرة بقبل نهائى دورى السيدات للسلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة