باتمان و سبايدر مان.. عمرك سألت نفسك الأبطال الخارقين كانوا برج أيه؟

الثلاثاء، 10 مايو 2016 11:00 م
باتمان و سبايدر مان.. عمرك سألت نفسك الأبطال الخارقين كانوا برج أيه؟ سوبر مان
كتبت-نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائماً ما يرسم الجمهور صورة خاصة عن البطل الخارق الذى يعشقه، فسواء كان سوبر مان أو سبايدر مان.. هالك أو حتى ثور فكل واحد منهم كانت له صفات شخصية مميزة جداً، يمكن أن تدل عشاق الفلك على الأبراج المتوقعة لهؤلاء النجوم، حسب شخصياتهم التى ظهروا بها بالفيلم، ومواقفهم مع الأبطال الآخرين، ومن هذا المنطلق نستعرض بالصور، الأبراج المتوقعة لكل "سوبر هيرو"، ونترك لكم الحكم الآخير على مدى توافقها معهم، كالأتى:

سوبر مان – الحمل:

يتميز رجل الحمل بأن لدية القوة والإصرار لتنفيذ أى شيء يضعه فى عقله. فلا تتفاجأ بالطريقة الاحترافية التى قد يجادلك بها أو بالمدة التى يمكن أن يستغرقها لإقناعك بما يرغب به. لذا فإن أفضل طريقة للتحدث مع رجل الحمل، هى أن تتبنى مبدأ "الخلاف لا يفسد للود قضية"، وهو أنسب برج لشخصية سوبر مان، فهو يتميز أيضا كبطل خارق بأنه مغامر ولا يخش اكتشاف الخبايا، فهو مليء بالطاقة ولديه قوة داخلية تقوده دوما إلى نجاحاته.

1


الرجل العنكبوت- عذراء:

رجل برج العذراء شخصية دقيقة وعاشقة للتفاصيل، فهو يميل إلى التركيز فى كل ما يحيط به وما يعمل عليه. وهو مثل شخصية الرجل العنكبوت التى ظهرت بالجزء الاول والثانى من فيلم "سبايدر مان" الشهير، فهو يتميز بأنه شخصية مجتهدة فى العمل ويحاول أو يكون مؤثرا قدر الإمكان ويعتمد كليا على العقل والمنطق، ويعرف رجل العذراء أيضا بشخصيته النقية والمتوازنة والمليئة بالحماس، كما أنه يستطيع أن يتأقلم مع كل التغيرات التى تطرأ على حياته، مثلما حدث مع البطل "توبى ماغوير" فى الفيلم، الذى تغيرت حياته اكثر من مرة، وفى كل مرة كان يستطيع التأقلم.

2


ثور- الأسد:

رجل برج الأسد بمجرد أن يدخل أى مكان، فعادة ما يكون له دخول مهيب وتحية لافتة يصعب التغاضى عنها. يمتلئ بالحماس ويشعر من حوله بالدفء ويصحبه هالة من القوة دائما، مثل بطل فيلم "ثور" أبن بطل العوالم التسعة، الذى يقود العالم بمطرقته، ويشبه مواصفات برج الأسد فى كل سيء تقريباً، حيث يعرف رجل برج الأسد بطبيعته القيادية، ويعلم جيدا كيف يتعامل مع الآخرين. هو أيضا طموح ومتفتح العقل ولديه ثقة عالية بنفسه، كما أنه لديه نسبة عالية من الطاقة والحماس. يتميز أيضا بأنه سخى ووفى وملتزم بكلمته. فى بعض الأحيان يبدو عنيدا ومتصلب الرأي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأمور التى يعتقد بأنه أفضل من يعرفها.

3


هالك-الثور:

رجل برج الثور يظل يحاول ويثابر إلى أن يحقق النجاح، ولكن إذا شاهدتِ الوجه السيء له أو أغضبته فبالتأكيد ستندم أشد الندمم، تماماً مثل "هالك" أو الرجل الأخضر، الذى يتحول إلى شخص أخر أكبر حجماً وأكثر قوة عندما ينفعل، ويتميز رجل برج الثور بأنه دءوب ويمتلك قدرا كبيرا من القوة والعزيمة، ولكنه عصبى ولا يخشى إطلاق عصبيته فى وجه الآخرين. يدخل فى أى تحدى يقابله مهما كان حجمه.

4


باتمان - الميزان:

رجل برج الميزان متوازن فى حياته ويبحث دوما عن العدالة فى كل شيء يقوم به. هو أيضا موضوعى ومن الأشخاص الذين يميلون إلى القيام بالتصرفات الأنسب لكل الأطراف، ولا يحب رجل الميزان المواجهة بوجهه الحقيقى بل يفضل الاختباء وراء وجه آخر مثل باتمان أو الرجل العنكبوت، الذى يفضل العيش فى الظلام، من الناحية الأخرى، هو شغوف لمعرفة الوجه الآخر من الحقيقة أو الرواية، مما يجعله من أكثر الأشخاص قدرة على التفكير بعقلانية واتخاذ القرارات الموضوعية، ويتميز رجل الميزان أو "باتمان" بأنه ساحر ويستطيع دوما وضع الأشياء الصحيحة فى المكان الصحيح.

5


أيرون مان- العقرب:

يتميز رجل العقرب بشخصيته المستقلة والمغامرة والطموحة، مثل "تونى ستارك" بطل فيلم أيرون مان، ذلك الشخص الكتوم والسرى جدا فى حياته، فإذا كنت ترغب فى كشف أسراره والفوز بقلبه، عليك أن تظهر له ولائك أولا، هو أيضا شغوف ويسعى لمعرفة كل شيء عن الأشخاص المحيطين به. لديه سرعة بديهة ويحب أن يمسك زمام الأمور فى أى موقف يواجهه.

6


موضوعات متعلقة:


بالصور.. "سوبر مان والرجل الوطواط" ضيوف حرائق شم النسيم بالإسماعيلية

بالفيديو.. قبل الكلاسيكو .. ميسى ورونالدو "سوبر مان وبات مان"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الملك

لأبطال الخارقين من برج برج الجوزاء

كل غلط فى غلط كل الأبطال الخارقين من برج برج الجوزاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة