مقتل جزار وإصابة آخر فى مشاجرة بسبب خلاف على ركن توك توك أمام محل بالساحل

الأحد، 01 مايو 2016 11:55 ص
مقتل جزار وإصابة آخر فى مشاجرة بسبب خلاف على ركن توك توك أمام محل بالساحل مشاجرة - صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة الساحل، مشاجرة عنيفة بين جزارين، وسائقين، بسبب خلافات حول ركن أحد السائقين "توك توك" أمام محل الجزارين، وأثناء معاتبتهما لهما على توقفهما أمام المحل وقعت مشاجرة بينهما، تعدى الجزارين عليهما بسلاح أبيض، وإصابة سائق التوك توك، إلا أن السائق الآخر نجح فى الحصول على السلاح من الجزارين والاعتداء عليهما وإصابتهما، ما أدى لوفاة أحدهما متأثرا بإصابته داخل المستشفى.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الساحل، إخطارا من مستشفى الساحل التعليمى، يفيد باستقبالها كلا من "شكرى ع ع" 19 سنة، جزار، مصاب بجرح طعنى بالرقبة والصدر واليد اليسرى، و"مصطفى ن ح" 20 سنة، جزار، مصاب بجرح طعنى نافذ بالقلب.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، وتبين من الفحص حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين المصابين، وكلا من "حسين ع ح" 36 سنة، سائق توك توك، والسابق اتهامة فى 8 قضايا آخرهم 4382 لسنة 2011م شبرا "سرقة وسائل نقل"، مصاب بجرح بالوجه والساعد الأيسر، وشقيقه "أحمد ع ح" 17 سنة، سائق توك توك.

وكشفت التحريات أن المشاجرة وقعت بين الطرفين بسبب قيام الرابع بإيقاف الدراجة البخارية "توك توك" قيادته أمام محل عمل الأول والثانى، وحال معاتبته حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الأول بالتعدى على الثالث بسلاح أبيض "كزلك" وأحداث إصابته، إلا أن الأخير تمكن من استخلاص السلاح منه والتعدى عليهما، وإحداث ما بهما من إصابات.

وبإعداد الأكمنة، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط الثالث والرابع والسلاح المستخدم فى الواقعة، وفى وقت لاحق وردت إشارة من مستشفى الساحل التعليمى تفيد وفاة الثانى متأثراً بإصابته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة..



إصابة 4 فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة بالمرج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة