فؤاد بدراوى لـ"أبو شقة": لم نُهن رئيس الوفد..وأبو شقة تغيّب عن الهيئة العليا

الأحد، 01 مايو 2016 07:54 م
فؤاد بدراوى لـ"أبو شقة": لم نُهن رئيس الوفد..وأبو شقة تغيّب عن الهيئة العليا النائب فؤاد بدراوى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب فؤاد بدراوى، عضو مجلس النواب المستقل، والقيادى بتيار إصلاح الوفد، إنه وأعضاء تيار الإصلاح، لم يصدر عنهم أى أفعال تتضمن إهانة لحزب الوفد أو رئيسه الدكتور السيد البدوى، أو أعضاء الهيئة العليا، كما أدعى المستشار بهاء الدين أبو شقة، سكرتير عام الوفد، فى تصريحات صحفية له اليوم.

وأضاف عضو مجلس النواب، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن بهاء أبو شقة، لم يحضر اجتماع الهيئة العليا للوفد، الذى عقد مساء الجمعة الماضى، فكيف تمكن من الحكم بأن ما حدث فيه إهانة لرئيس الحزب من عدمه.

وتساءل القيادى بتيار إصلاح الوفد، هل مطالبة بعض أعضاء الوفد لرئيس الحزب بالرحل فيه أى إهانة، أم أنه يأتى فى إطار حرية التعبير عن الرأى؟، مؤكدًا أن تغيب المستشار بهاء أبو شقة، عن اجتماع الهيئة العليا، أمر يثير التساؤلات وعلامات الاستفهام عن سبب تغيبه.

وأشار إلى أن تصريحات "بهاء أبو شقة" بأنه وعده بالاستقالة حال عدم الاستجابة لما تم الاتفاق عليه، أمر يؤكد صحة تصريحاته –أى بدراوى- بشأن الوعد بالاستقالة، موضحًا أن الهيئة العليا للوفد، رفضت المقترح الذى وافق عليه "السكرتير العام للحزب"، وهو تشكيل لجنة من 7 أعضاء لتسيير أعمال الحزب، مضيفًا أن مناقشة طلب تشكيل اللجنة، أمر لا يحتمل التأجيل إلى اجتماع الهيئة العليا المقرر انعقاده يوم الجمعة المقبل، كما قرر رئيس الوفد.

الجدير بالذكر أن اللواء سفير نور، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، كان قد أكد فى كلمته خلال انعقاد اجتماع الهيئة العليا للحزب الجمعة الماضية، أن المستشار بهاء الدين أبو شقة، تغيب عن حضور الاجتماع، لمروره بوعكة صحية، وخضوعه للعلاج والمحاليل.

وكان المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، ‏ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب،‏ قد أكد رفضه الاستقالة من حزب الوفد، كما أكد أنه ملتزم بقرارات الهيئة العليا تجاه فؤاد بدراوى ومن اقتحموا حزب الوفد.


موضوعات متعلقة..


- بهاء أبوشقة‏:‏ انتهى أى تواصل لى مع فؤاد بدراوى ولن أسمح بإهانة رئيس الوفد

- فشل رهان اسقاط البدوى.. رئيس الوفد: "لو واحد قالى امشى همشى".. والهيئة العليا تجدد الثقة فيه.. وتقرر فصل المعتدين على الحزب ووقف المفاوضات مع تيار الإصلاح.. ومخاطبة البرلمان لإحالة "بدراوى"للجنة القيم

- عضو بـ"عليا الوفد": طلب تيار الإصلاح تشكيل لجنة لتسير الأعمال يصعب تحقيقه

- رئيس "الوفد":فؤاد بدراوى يسعى لرئاسة الحزب بأى وسيلة..ولا يعترف بهزيمته

- مصدر: الهيئة العليا للوفد تقرر فصل المعتدين على مقر الحزب

- مصدر: الوفد يكلف هيئته البرلمانية بطلب إحالة فؤاد بدراوى للجنة القيم بـ"النواب"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة