ماذا قالت صحف الجزائر عن مواجهة الزمالك وبجاية؟

السبت، 09 أبريل 2016 11:05 ص
ماذا قالت صحف الجزائر عن مواجهة الزمالك وبجاية؟ فريق مولودية بجاية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت الصحف الجزائرية الصادرة صباح اليوم، السبت، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الزمالك ومولودية بجاية المحدد لها الثامنة مساء اليوم، بملعب "بتروسبورت"، فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

البداية مع صحيفة "النهار الجديد"، التى عنونت "المـوب فى مهمـة صعـبـة أمام الفراعــنـة"، مشيرة إلى أن فريق مولودية بجاية سيكون مطالباً بالحذر من الخبرة الواسعة التى يمتلكها الزمالك، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته فى مباراة الإياب التى ستقام بملعب "الوحدة المغاربية".

وأضافت الصحيفة، أن عبد القادر عمرانى، المدير الفنى لنادى مولودية بجاية، وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية، كذلك الخطط الفنية والتكتيكية التى سيخوض على أثرها مباراة الليلة.

أما صحيفة "الشروق" فعنونت، "الموب يريد كسر هيمنة الزمالك على الأندية الجزائرية"، مشيرة إلى أن فريق مولودية بجاية سيكون مطالباً بكسر العقدة عندما يلتقى مع الأبيض الذى أطاح بشبيبة القبائل ومولودية وهران عامى 1988 و1993 فى دورى أبطال أفريقيا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عبد القادر عمرانى، المدير الفنى لنادى مولودية بجاية حذر اللاعبين من الكرات الثابتة، والتى كلفت الفريق العديد من الأهداف خلال المنافسات المحلية والقارية.

كما تناولت صحيفة "البلاد"، المواجهة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الزمالك ومولودية بجاية، "الموب فى مهمة صعبة أمام ممثل الفراعنة"، مشيرة إلى أن المباراة سيكون عنوانها الإثارة والحماس كعادة اللقاءات التى تجمع بين الأندية المصرية والجزائرية.


أخبار متعلقة


7 حقائق عن مولودية بجاية مُنافس الزمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة