فانوس عربية مرسيدس أغرب الإجابات

لو عندك فرصة تغير .. هتبقى أيه غير بنى آدم ؟

السبت، 09 أبريل 2016 10:00 م
لو عندك فرصة تغير .. هتبقى أيه غير بنى آدم ؟ إسلام أحمد الذى أكد أنه يرغب فى التحويل لـ"فهد"
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أن تكون شئ أخر غير "بنى آدم" سؤال قد يراه البعض غير منطقى تماماً أو حتى غريب ولا إجابة له، ولكن إذا فكرت قليلاً ستجد بالتأكيد إجابة منطقية ومقنعة بالنسبة لك، فكر قبل أن تجيب فى عدد المرات التى فكرت فيها أن تكون شيئا آخر ، فكر كم مرة حقدت على حيوان أو كرسى أو حتى قلم لا حول له ولا قوة، بعدها من المؤكد أن الذاكرة ستسعفك بالكثير والكثير من المواقف التى حلمت فيها أن تتحول من "بنى آدم" إلى "أى حاجة وخلاص .. إن شالله علبة كبريت".
ولأن هذه الهواجس تسيطر علينا جميعاً، ومثل هذه الأفكار دائماً ما تطاردنا، قررنا أن نسأل البعض عن الشىء أو الحيوان الذى يرغب فى التحول إليه إذا كانت هناك فرصة لذلك.

1.
إسلام أحمد رسام الكاريكاتير اختار الفهد كإجابة على السؤال، حيث أكد إسلام :"أنا كان نفسى أبقى فهد عشان هو سريع وقوى، مع إن الفار سريع بس مش قوى وجبان، عشان كده اخترت الفهد لأنه فى صفات كتير قوى حلوة".
2.
نورهان طمان تعمل صحفية وكان ردها على هذا السؤال :"أنا كان نفسى أبقى فانوس فى عربية مرسيدس أهى حاجة كده عليها القيمة، مش بنى آدم ده ماشى ده يبهدل فيه وده يزق فيه".
3.
أميرة فؤاد قالت أنها لو لم تكن آدمية لاختارت أن تصبح "قرد"، فهى ترى أن القرد يشبهها فى كثير من الصفات، كما أنه أقرب إلى الإنسان، ويشبهنا إلى حد كبير إلى جانب "دمه الخفيف".
4.
غزال، كان اختيار منار عبد الكريم وقت أن سألنها "كنتي تحبى تكوني إيه لو لم تكوني من بنى أدم"، وبررت "منار" اختيارها قائلة :"العزال جميل وحلو وغالى وكمان محبوب، ده غير إنه حيوان ذكى وسريع ومن أجمل الحيوانات اللى بحبها، عشان كده لو فيه فرصة أغير هختار الغزال".
5.
أما سوزان عبد الغنى فأكد أنها لو لم تكن آدمية لكانت رغبتها أن تصبح قطة، حيث تقول :"القطة حيوان جميل أولاً دماغهم حلوة وعارفين هما عايزين إيه، ده غير إنهم أكل ولعب ومريحين دماغهم على الأخر، يعنى عيشة حلوة ومرتاحة".
6.
جبل، على الرغم من غرابة الاختيار إلا أن "نهال الهيلالى" قررت أن تصير جبلاً إن أعطيت لها فرصة اختيار أن تصبح أي شيء آخر غير "البني آدمين"، فهى ترى أنه من الأفضل أن تتحول إليه لأنه يعبر عنها كثيراً فما بداخله أكثر بكثير مما بخارجه، لذا اختارته".



موضوعات متعلقة ..



قبل ما تربى فى بيتك حيوانات أليفة اعرف إزاى تستفيد من وجودها وتحمى نفسك من أضرارها.. تخفض ضغط الدم.. ولو عندك قطط وكلاب شيل السجاد وبلاش تأكلهم فى المطبخ.. ونصائح علشان تحمى ولادك من الحساسية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة