جولة فى اهتمامات رواد تويتر اليوم.. زيارة الملك سلمان لمصر فى الصدارة لليوم الثانى على التوالى.. احتفاء كبير بأغنية عمرو دياب الجديدة.. سخرية من "فستان فيفى عبده"..وهاشتاجات "التهييس" أمر لابد منه

الجمعة، 08 أبريل 2016 04:32 م
جولة فى اهتمامات رواد تويتر اليوم.. زيارة الملك سلمان لمصر فى الصدارة لليوم الثانى على التوالى.. احتفاء كبير بأغنية عمرو دياب الجديدة.. سخرية من "فستان فيفى عبده"..وهاشتاجات "التهييس" أمر لابد منه الرئيس السيسي والملك سلمان
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غالباً ما يتميز التريند المصرى على موقع تويتر بتنوع الهاشتاجات المتواجدة فيه ما بين الفضفضة، والدردشة، والرياضة، والقضايا السياسية، والفنية، وغيرها، فنظرة عابرة للتريند كفيلة بأن تعطيك فكرة متكاملة عما يدور فى عالم السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى على مدار اليوم.

وجاءت فى صدارة اهتمامات رواد الموقع زيارة الملك سلمان العاهل السعودى لمصر، والمؤتمر الصحفى المشترك الذى عقده اليوم الجمعة مع الرئيس عبد الفتاح السيسى وأعلنا خلاله عن توقيع عدد من الاتفاقيات بين مصر والمملكة.

وغلب على قائمة المواضيع الأكثر تداولاً بين رواد موقع تويتر الطابع الاجتماعى، كما تصدر الهاشتاج الرسمى "جمعة مباركة" والذى يتصدر كل يوم جمعة فى نهاية كل أسبوع، كما أهتم رواد تويتر بأخبار عدد من الفنانين فظهر اسم عمرو دياب احتفاءً بإطلاق أغنيته الجديدة، وظهر اسم فيفى عبدو فى الأكثر تداولاً أيضاً.

زيارة الملك سلمان وترحيب شعبى كبير
اهتم مدونو تويتر اهتماماً كبيراً بالزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين لمصر، مشددين على أنها أكبر دليل على عمق العلاقات المصرية السعودية، وبعد قضاء هاشتاج "مصر ترحب بالملك سلمان" ساعات طويلة فى قائمة الأكثر تداولا منذ دون عليه الرئيس عبد الفتاح السيسى عليه أمس، دشن المغردون هاشتاج "جسر برى" بعد إعلان العاهل السعودى عن جسر برى يربط ما بين مصر والمملكة فى المؤتمر المشترك مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدين على تاريخية العلاقات ما بين البلدين وأن كلا منهما تمثل عمقا إستراتيجيا للدولة الأخرى، وأضافوا له بعد دقائق هاشتاج "توقيع الاتفاقيات"، ليكملوا عليهم رحلة الترحيب بخادم الحرمين الشريفين.

عمرو دياب وفيفى عبده ظهرا بقوة فى قائمة الأكثر تداولاً
عمرو دياب النجم الأكثر متابعة وجماهيرية دخل فى قائمة التريند المصرى، فدفع محبوه وجمهوره العريض باسمه احتفاءً بإطلاق أغنيته الجديدة "عكس بعض"، ومعيدين تداول كلماتها، كما أعادوا نشر بعض من أغانيه القديمة المحببة لهم.

فيفى عبده أثارت حالة من الجدل والسخرية فى أن واحد، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل صورة لها بصحبة الإعلامية بوسى شلبى، يرتديان فساتين على الطراز الفرعونى، وهو ما أثار حالة من السخرية الشديدة، فجاء التعليق الغالب "خمسة رع خمسة آمون خمسة اموااااه"، ووصفها البعض بـ"آله الإسكوزمى عند الفراعنة"، وبالطبع انضم صناع الكوميك للحدث، ونشروا مجموعة من الرسومات الساخرة.

"جمعة مباركة" الهاشتاج الرسمى فى نهاية الأسبوع
يتميز كل يوم جمعة بإطلاق الهاشتاج الذى يميز اليوم "جمعة مباركة"، ويغرد المدونون عبره معبرين عن حبهم الشديد لليوم من واقع كونه يوم العطلة الرسمى فى كافة الدول العربية، وما يتميز به من قدسية لدى المسلمين.

وغرد المدونون عبر الهاشتاج بقوة ليدفعوه لقائمة الأكثر تداولاً والأوسع انتشاراً بين رواد الموقع بأكثر من 23 ألف تغريدة فى ساعات قليلة، وهاشتاج آخر حمل اسم "يوم الجمعة" بأكثر من 46 ألف تغريدة فى وقت قياسى.

الهاشتاجات الساخرة و"غير المفهومة" تحتل مكاناً بارزاً
وعلى جانب آخر، يظهر عدد كبير من الوسوم غير المفهومة وتحمل أسماء غريبة فى بعض الأحيان، للدرجة التى لا يمكنك فيها تمييز سبب إطلاق الوسم، فظهر فى التريند اليوم الجمعة عدد من الوسوم أبرزهم "بتكره أيه فى نفسك" وعبر فيها المدونين عن الأشياء والعادات التى يرغبون فى تغييرها فى شخصياتهم، وهاشتاج "من مميزاتى العجيبة" الذى تميز بطابع ساخر وتصدر بأكثر من 15 ألف تغريدة من المدونين.

جماهير القلعة البيضاء يطالبون لاعبيهم بالفوز على مولودية بجاية الجزائرى
كما بدأ مشجعو القلعة البيضاء التعبير عن دعم فريقهم قبل مباراته الهامة غدا السبت، فى دورى أبطال أفريقيا، ودشن المغردون وسم "السادسة يا زمالك" لمطالبة اللاعبين بالأداء الجاد أمام مولودية بجاية الجزائرى، وتحقيق الهدف المرجو من المباراة وهو حصد الفوز، وتصدر الوسم بعدد تغريدات تخطت حاجز 17 ألف تدوينة.


مواقع التواصل الاجتماعى، التريند المصرى، الملك سلمان، السعودية، زيارة الملك سلمان لمصر، الزمالك، عمرو دياب، فيفى عبده (1)

مواقع التواصل الاجتماعى، التريند المصرى، الملك سلمان، السعودية، زيارة الملك سلمان لمصر، الزمالك، عمرو دياب، فيفى عبده (2)

مواقع التواصل الاجتماعى، التريند المصرى، الملك سلمان، السعودية، زيارة الملك سلمان لمصر، الزمالك، عمرو دياب، فيفى عبده (3)

مواقع التواصل الاجتماعى، التريند المصرى، الملك سلمان، السعودية، زيارة الملك سلمان لمصر، الزمالك، عمرو دياب، فيفى عبده (4)

مواقع التواصل الاجتماعى، التريند المصرى، الملك سلمان، السعودية، زيارة الملك سلمان لمصر، الزمالك، عمرو دياب، فيفى عبده (5)

مواقع التواصل الاجتماعى، التريند المصرى، الملك سلمان، السعودية، زيارة الملك سلمان لمصر، الزمالك، عمرو دياب، فيفى عبده (6)

مواقع التواصل الاجتماعى، التريند المصرى، الملك سلمان، السعودية، زيارة الملك سلمان لمصر، الزمالك، عمرو دياب، فيفى عبده (7)




موضوعات متعلقة:


- جمهور عمرو دياب يتداولون أغنيته الجديدة "عكس بعض" على فيس بوك

- يوميات المشاهير على "انستجرام".. صفحة الرئيس تنشر صورة السيسى فى استقبال الملك سلمان.. محمد منير فى "المغنى".. فيفى عبده وبوسى شلبى فى الأقصر.. سيلفى عمرو خالد مع حازم إمام وشيتوس مع أبو تريكة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة