أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يتراجع ويرفض مشاركة نجم البرازيل بكوبا أمريكا

الجمعة، 08 أبريل 2016 11:24 م
أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يتراجع ويرفض مشاركة نجم البرازيل بكوبا أمريكا نيمار مع المنتخب البرازيلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن بوادر أزمة بدأت تلوح فى الأفق بين نادى برشلونة الإسبانى، والمنتخب البرازيلى بسبب موقف النادى الكتالونى من مشاركة مهاجم السليساو نيمار دا سيلفا مع منتخب بلاده فى بطولتى كوبا أمريكا والأولمبياد.

برشلونة يحذر الاتحاد البرازيلى من مشاركة نيمار فى كوبا أمريكا


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نادى برشلونة بصدد إرسال خطاب رسمى إلى الاتحاد البرازيلى لكرة القدم يحذر فيه من مشاركة نيمار فى بطولة كوبا أمريكا التى ستقام فى الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 3 حتى 26 من يونيو القادم.

أضافت الصحيفة أن النادى الكتالونى أكد على موافقته بمشاركة مهاجم البرازيل فى أولمبياد ريو جانيرو التى ستقام أغسطس المقبل، فقط دون كوبا أمريكا، نظرا لأن نيمار يجب أن يأخذ الراحة الكاملة عقب موسم طويل مع برشلونة.

برشلونة يتراجع عن موقفه بشأن نيمار


يأتى خطاب البارسا ليمثل تراجع عما تم تأكيده فى وقت سابق بأن لويس إنريكى المدير الفنى للفريق اشترط أن يقدم نيمار أفضل ما لديه فى الجزء المتبقى هذا الموسم ومساعدة البارسا فى التتويج بالثلاثية التاريخية "الليجا، دورى أبطال أوروبا، كأس ملك إسبانيا"، من أجل السماح له بالمشاركة فى الاوليمبياد بجانب كوبا أمريكا.

اجتماع دونجا ونيمار بدون اتفاق


لم يتوصل كارلوس دونجا المدير الفنى للمنتخب البرازيلى خلال اجتماعه مع لويس إنريكى مدرب برشلونة، خلال الشهر الماضى، إلى اتفاق نهائى بشأن إمكانية مشاركة نيمار مع منتخب بلاده فى البطولتين ليأتى خطاب النادى الكتالونى ليعتبر أول موقف رسمى تجاه القضية.



أخبار متعلقة..


- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون هداف الريال التاريخى على البرنابيو
- لاعب برتبة سفير .. حازم إمام ينضم لقائمة نجوم العالم
- بالفيديو.. عقدة الميلان وانتصارات يوفنتوس فى أبرز 10 أرقام للكلاسيكو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة