اللجنة المصرية السعودية تتوصل لاتفاق فى وجهات النظر على جميع الأصعدة

الخميس، 07 أبريل 2016 04:34 م
اللجنة المصرية السعودية تتوصل لاتفاق فى وجهات النظر على جميع الأصعدة اللجنة المصرية السعودية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت صباح أمس الأربعاء، الدورة الخامسة عشر للجنة المصرية السعودية المشتركة والمنعقدة فى القاهرة خلال يومى 6 و7 أبريل 2016 ، والتى تتولى تنظيمها عن الجانب المصرى وزارة التجارة والصناعة المصرية .

وقد رأس ممثلو وزارة الثقافة فى كل من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية اللجنة الاجتماعية، وضمت اللجنة فى عضويتها ممثلى وزارات التأمينات والشئون الاجتماعية والسياحة والآثار والأوقاف والتربية والتعليم والتعليم العالى والبحث العلمى بالإضافة إلى الهيئة العامة للاستعلامات واتحاد الإذاعة والتليفزيون إلى جانب وزارة الثقافة .

ومن جانبها، قالت الدكتورة كاميليا صبحى وكيل أول وزارة الثقافة للعلاقات الخارجية ممثلة الجانب المصرى، إن أعمال اللجنة الثقافية والاجتماعية شهدت اتفاقا فى وجهات النظر على الأصعدة كافة، وأشادت بالتعاون الذى لمسته من الجانب السعودى وعلى رأسه السيد خالد بن عبد العزيز ممثل وزارة الثقافة والإعلام السعودية ورئيس اللجنة الاجتماعية عن الجانب السعودى، الأمر الذى يعكس عمق العلاقات بين البلدين وفرص التعاون المستقبلى الكبير.

وأشارت "كاميليا" إلى أن هناك عددا كبيرا من المشروعات وسبل التعاون التى تم طرحها بين الجانبين، مؤكدة أن أعمال هذه اللجنة سوف تكون شاهدا على تطور علاقات التعاون فى المجالات كافة خاصة الثقافى منها بين البلدين خلال الفترة القادمة.



اللجنة-المصرية-السعودية--(1)

اللجنة-المصرية-السعودية--(2)

اللجنة-المصرية-السعودية--(3)




موضوعات متعلقة


أمين عام جائزة فيصل: "كل الدول العربية عيال على مصر"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة