الصحافة الإسرائيلية: هاكرز يخترق 55 موقعا إسرائيليا من بينها الكنيست والجيش الإسرائيلى.. واشنطن تبنى قاعدة عسكرية بتل أبيب ضد الصواريخ.. متظاهرون أمريكيون يهتفون ضد إسرائيل بجامعة سان فرانسسكو

الخميس، 07 أبريل 2016 12:54 م
الصحافة الإسرائيلية: هاكرز يخترق 55 موقعا إسرائيليا من بينها الكنيست والجيش الإسرائيلى.. واشنطن تبنى قاعدة عسكرية بتل أبيب ضد الصواريخ.. متظاهرون أمريكيون يهتفون ضد إسرائيل بجامعة سان فرانسسكو هاكرز - صورة أرشيفية
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


هاكرز يخترق 55 موقعا إسرائيليا من بينها الكنيست والجيش الإسرائيلى


1


ذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم" الإسرائيلية أن مجموعة الهاكرز الدولى "انينموس" أعلنت أنها تمكنت من قرصنة أكثر من 55 موقعا إلكترونيا اليوم الخميس فى أكبر هجوم إلكترونى تشهده إسرائيل.

وأضافت الصحيفة أن من بين المواقع الإلكترونية التى تم استهدافها اليوم الموقع الرسمى للكنيست الإسرائيلى وكذلك الموقع الرسمى للجيش الإسرائيلى والموقع الرسمى للحكومة الإسرائيلية .

وأشارت الصحيفة إلى أن الهاكرز كتب رسائل على المواقع التى اخترقت مفادها أن المجموعة تمكنت من الوصول إلى الإسرائيليين واختراقهم ردا على المذابح التى يرتكبونها بحق الفلسطينيين.

وكانت مجموعة "انينموس" قد هددت منذ يومين بشن أكبر هجوم إلكترونى فى تاريخ إسرائيل ردا على ما يرتكبه الجيش الإسرائيلى بحق الفلسطينيين.

موقع "واللا"
الولايات المتحدة تبنى قاعدة عسكرية بتل أبيب ضد الصواريخ


2



كشف موقع "واللا" الإسرائيلى النقاب عن أن الولايات المتحدة الأمريكية تقوم حاليا ببناء قاعدة عسكرية لها فى إسرائيل للدفاع عن تل أبيب من أى صواريخ تهددها مثل الصواريخ المتوسطة وطويلة المدى.

ونقل الموقع عن مسئولين كبار بوزارة الدفاع الإسرائيلية أن قاعدة الصواريخ الأمريكية التى تبنى فى وسط إسرائيل متصلة بالرادار الأمريكى بمنطقة ديمونة فى جنوب إسرائيل المعروف باسم الكودى "x " والذى يدار من قبل الأمريكيين.

وأوضح الموقع أن هذه الخطوة جاءت فى أعقاب مناورات الدفاع الجوى المشتركة التى ضمت إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية المعروفة بـ:" جينفر كوبرا" ، حيث تم التدريب على الدفاع عن إسرائيل فى حالة إطلاق صواريخ على الجبهة الداخلية لإسرائيل، وكيفية التعامل معها.

وأكد الموقع أنه خلال المناورات فقد تم التدريب على إشراك سفن صواريخ من منظومة الدفاع الجوى الأمريكى من نوع " ساد" واجيس" الأمريكية.



متظاهرون أمريكيون يهتفون ضد إسرائيل بجامعة سان فرانسسكو


3

ذكرت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية أن متظاهرين أمريكيين متضامنين مع القضية الفلسطينية منعوا اليوم الخميس نير بركات رئيس مدينة القدس من إلقاء محاضرة بجامعة سان فرانسيسكو.

وأضافت الصحيفة أن المتظاهرين دخلوا القاعة التى سيلقى فيها "بركات" كلمة عن إسرائيل حاملين الأعلام الفلسطينية والكوفيات الفلسطينية مرددين هتافات مساندة للقضية الفلسطينية، ومطالبين باستمرار الإنتفاضة.

وأوضحت الصحيفة أن المتظاهرون الأمريكيون طالبوا بطرد رئيس مدينة القدس من القاعة ومن الجامعة ، واصفين إسرائيل بدولة الإرهاب والعنصرية وأن فلسطين دولة مستقلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن عناصر من الشرطة الأمريكية هرعت إلى الجامعة لطرد المتظاهرين والحفاظ على حياة " بركات" ، بعدما نزل من المنصة ولم يتمكن من إلقاء كلمته.



موضوعات متعلقة ..


- الصحف الأمريكية: "ويسكونسن" تعطل مسيرة ترامب وتعزز فرص كروز فى مواجهته.. وثائق بنما كشفت الدور الحيوى لشركات الخارج فى النظام المالى العالمى.. وأوباما يدعو إلى قواعد جديدة لمنع التهرب من الضرائب

- الصحف البريطانية: كاميرون يرفض التعليق على فضيحة تورط والده فى وثائق بنما.. شركة "موساك فونسيكا" أنقذت الاقتصاد الإيرانى وقت العقوبات.. ورئيس شركة بنما معتذرا لزبائنه: تعرضنا للقرصنة الإلكترونية

- الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تطلب وساطة روسية لدى سوريا للإفراج عن رفات الجاسوس إيلى كوهين.. زوجة نائب بالكنيست ترفض إشراف طبيب عربى على ولادتها وتزعم: أنتم غير أطهار


- الصحف المصرية: خطة واشنطن لتقسيم مصر على طريقة نموذج العراق.. بالمستندات..اتهام هشام جنينة بالتخابر مع قطر..مزاعم إيطالية تتهم الشرطة المصرية بقتل "ريجينى"..استعادة 1050 فداناً من المتعدين بالإسكندرية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة