شوقى السعيد يفسد فرحة الدروايش بالفوز على الزمالك.. يتهم إدارة الإسماعيلى بتجاهل تجديد عقده.. والمجلس يرد بقرار إيقافه واتجاه لتغريمه ماديا.. واللاعب: أتمنى التقدير فقط.. ولدَىّ عرض بـ2 مليون جنيه

الأربعاء، 06 أبريل 2016 12:34 ص
شوقى السعيد يفسد فرحة الدروايش بالفوز على الزمالك.. يتهم إدارة الإسماعيلى بتجاهل تجديد عقده.. والمجلس يرد بقرار إيقافه واتجاه لتغريمه ماديا.. واللاعب: أتمنى التقدير فقط.. ولدَىّ عرض بـ2 مليون جنيه شوقى السعيد
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفسد شوقى السعيد مدافع الإسماعيلى فرحة جماهير النادى عقب الفوز الصعب الذى حققه الدراويش أول أمس على الزمالك بالقاهرة بهدف نظيف أحرزه الغانى إيمانويل بناهينى، بعد خروجه عقب المباراة عبر القنوات الفضائية مهاجما مجلس إدارة النادى ومؤكدا أنهم تجاهلوا تجديد عقده بالرغم من أنه أبدى مرونة كبيرة لحسم هذا الأمر.

مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود قرر إيقاف اللاعب وإحالته للتحقيق نتيجة للتصريحات التى خرجت من اللاعب على مرأى ومسمع من الجميع، وهو ما أدى لوجود حالة غضب شديدة لدى مجلس الإدارة.

إدارة الإسماعيلى تكذب تصريحات اللاعب


كان محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى قد اتفق مع شوقى السعيد على التجديد لمدة ثلاث مرات، إلا أن اللاعب أخلف وعده فى المرات الثلاث، بعد وصول عرض له من إحدى الأندية المنافسة مقابل 2 مليون جنيه فى الموسم الواحد، فى الوقت الذى عرض عليه مسئولو الإسماعيلى مليون و200 ألف جنيه ضمن لاعبى الفئة الأولى، إلا أن وكيل اللاعب عقد جلسة مع رئيس الدراويش وطلب حصول موكله على مليون و800 ألف جنيه مع التجديد لمدة موسم واحد فقط وهو ما رفضه رئيس الإسماعيلى.

السعيد يرفض عقوبات الإسماعيلى


وقد رفض اللاعب العقوبات التى وقعها عليه مجلس إدارة الدراويش مؤكدا أنه لم يطلب مليون و800 ألف جنيه من أجل التجديد كما ذكر بيان النادى ولكنه – حسب وصفه - طلب التقدير المادى فقط مثل بقية زملائه.

فى ذات الوقت "نعم وصلنى عرض بمليونى جنيه من ناد آخر وهذه حقيقة، ولكننى أؤكد على أننى لم أطلب الرقم الذى ذكره الإسماعيلى طلبت فقط التقدير وفقا للعروض التى وصلتنى".

وكشف اللاعب عن رفضه القاطع للتجديد فى الوقت الحالى مقابل أن يتم بيعه فى المستقبل، مشيرا فى الوقت نفسه أنه يحافظ على العشرة بينه وبين الإسماعيلى الذى صنع اسمه مؤكدا أنه رفض عرضا رسميا من الزمالك مقابل الحصول على 3 مليون جنيه فى الموسم فى الوقت الذى كان يحصل فيه على 700 ألف جنيه فقط من الدراويش.

التجميد ينتظر شوقى حال عدم التجديد


من المقرر أن يتم تجميد شوقى السعيد خلال المباريات المتبقية من الدورى والكأس حال عدم الوصول إلى صيغة تفاهم بين مجلس إدارة الإسماعيلى واللاعب، خاصة وأن الطرفين متمسكين بموقفهما ولا يسعى أحد الاطراف إلى التنازل فى ظل إصرار كل طرف على موقفه الرافض للتنازل مقابل حل الأزمة.


موضوعات متعلقة..


- اتجاه فى الإسماعيلى لإيقاف شوقى السعيد حتى نهاية الموسم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة