رئيس بجاية الجزائرى: نستهدف تكرار سيناريو الأفريقى أمام الزمالك

الأربعاء، 06 أبريل 2016 01:53 م
رئيس بجاية الجزائرى: نستهدف تكرار سيناريو الأفريقى أمام الزمالك فريق مولودية بجاية الجزائرى - أرشيفية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أبوبكر يخلف، رئيس نادى مولودية بجاية الجزائرى، أن الفريق الملقب بـ"الموب" سيسعى جاهداً لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نادى الزمالك، فى المباراة التى تجمعهما السبت المقبل بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات مرحلة الذهاب لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وقال أبوبكر يخلف، فى تصريحات لصحيفة "الشروق" الجزائرية، "نحترم نادى الزمالك، فهو فريق كبير وعريق، ويمتلك خبرة واسعة فى مجال المشاركات الأفريقية، لكن فى الوقت ذاته لا نخشى مواجهة الابيض، لاسيما وأننا ليس لدينا ما نخسره فى مباراة الذهاب".

أضاف رئيس مولودية بجاية، "نتطلع للعودة من القاهرة بنتيجة إيجابية، أو تكرار سيناريو الافريقى التونسى، عندما خسرنا مباراة الذهاب فى تونس بهدف دون مقابل، قبل أن ننجح فى إنتزاع التأهل فى بجاية".

واصل رئيس النادى الجزائرى تصريحاته قائلاً، "مسئولى الزمالك تحدثوا أن الفريق الابيض سيصل إلى المباراة النهائية إذا تمكن من الإطاحة بمولودية بجاية من منافسات البطولة، وهذا إعتراف ضمنى من المنافس، بأنهم يحسبون ألف حساب لنا".

وكان مولودية بجاية قد صعد لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، على حساب الأفريقى التونسى، بينما جاء تأهل الزمالك على حساب يونيون دوالا الكاميرونى.


أخبار متعلقة


- رئيس بجاية الجزائرى يحفز لاعبيه بالمكافآت للإطاحة بالزمالك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة