صحافة المواطن.. أب يشكو من قانون الرؤية: حرمنى من أولادى 6 شهور

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 08:05 م
صحافة المواطن.. أب يشكو من قانون الرؤية: حرمنى من أولادى 6 شهور محكمة الأسرة ـ أرشيفية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شكى" ع ف ى " موظف بإحدى الشركات الخاصة (مطلق) من عدم رؤية أولاده "ى" 7 سنوات و"م " 5 سنوات، لمدة 6 شهور ، قائلا فى رسالته لـ"صحافة المواطن":" لم استطع أن أرى أولادى، وذلك بسبب التعنت فى استخدام قانون الرؤية من قبل زوجتى السابقة".

وأضاف أن القانون لا يوجد فيه ما يلزم الزوجة بتنفيذ حكم المحكمة بالرؤية ، مطالبا بتعديل القانون من "رؤية"، إلى "استضافة" وتخفيض سن الحضانة إلى 7 سنوات للولد، و 9 سنوات للفتاة.

وقال:" القانون أيضا ينص على أن الأم إذا امتنعت عن الحضور ثلاث مرات متتالية يقوم الأب برفع الأمر إلى القاضى فيقوم بسحب الحضانة منها ونقلها إلى من تليها وهى أمها. وهكذا واقعيا يعود إليها الطفل مرة أخرى، وذلك ما حدث معى ولم استطع أن أرى أولادى، بالإضافة إلى زيادة التعنت فى استخدام الولاية التعليمية والمنع من دخول المدرسة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.



موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. "كيد المطلقات" يحرم الآباء من فلذات الكبد.. أسامة: "أم الأولاد" هربت منذ عامين لتنقم منى.. وجلال: اتهمتنى بالإدمان لتحرمنى من العيال.. محامٍ يكشف وسائل التهرب من تنفيذ حق الرؤية

قانون الرؤية.. سلاح المرأة فى تأديب من كان زوجها.. الآباء: يحرمنا من فلذات أكبادنا ويدمرهم نفسياً والنساء تستغله فى إذلالنا.. المخلوع «سعيد» محروم من طفليه بعدما اتهمته والدتهما بأنه غير سوى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة