بالصور.. محافظ الغربية يطالب بإنهاء مشروعات الإسكان المتوقفة

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 06:19 م
بالصور.. محافظ الغربية يطالب بإنهاء مشروعات الإسكان المتوقفة جانب من الاجتماع
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، توجيهاته لرؤساء المدن والأحياء ومسئولى الكهرباء والمياه والصرف الصحى والطرق والرى والغاز، بإزالة جميع المعوقات التى تعرقل مشروعات الإسكان الاستثمارى والاجتماعى المتوقفة.

جاء ذلك خلال الاجتماع لمناقشة آخر التطورات والمعوقات بمشروعات الإسكان الاجتماعى والاستثمارى، اليوم الثلاثاء، وأصدر المحافظ توجيهات مشددة بضرورة حضور المقاول والمهندس المشرف على هذه المشروعات، ليتم عرض المشروعات والنسبة الفعلية لتنفيذها على أن يتم عقد هذا الاجتماع كل 10 أيام وحل جميع المشكلات التى تناقش خلال الاجتماع.

واستعرض الاجتماع المعوقات التى تعوق الانتهاء من مشروعات الإسكان الاجتماعى والاستثمارى على مستوى المحافظة، وأصدر المحافظ تعليمات مشددة أيضا لجميع المسئولين بالتنسيق والتعاون فيما بينهم لسرعة الانتهاء من المشروعات، وحل مشكلة توصيل المياه والكهرباء والغاز والتليفونات والرصف وسرعه توصيل جميع المرافق لهذه العمارات .

كما أصدر توجيهاته أيضا لوكيل وزارة الإسكان بالغربية بحصر جميع العمارات التى تم الانتهاء منها على مستوى المحافظة حتى يتم تسليمها للمستحقين، وأكد المحافظ على أنه بعد الانتهاء من هذه المشروعات سيتم عمل مشروعات جديدة بإمكانيات فنية أعلى، حتى يتم الانتهاء منها فى أقل وقت، وذلك بتوفير جميع المرافق بالتوازى مع إنشاء هذه المشروعات .

حضر الاجتماع اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المدن والأحياء وعدد من القيادات التنفيذية والمعنية بالمشروع .

كما اجتمع اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الثلاثاء، مع مجلس القيادات الشابة بمحافظة الغربية حيث ناقش أعضاء المجلس مع المحافظ دور المشكلات المجتمعية من خلال المشاركة على أرض الواقع فى الشارع .

وأكد محافظ الغربية على دعمه الكامل لهؤلاء الشباب ومساعدتهم فى نشاطاتهم المختلفة، ووافق على اعتماد لائحة مجلس القيادات الشابة بعد مراجعتها من المستشار القانونى للمحافظة، كما وافق أيضا على ضم اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة للإشراف على مجلس القيادات الشابة.

وأصدر توجيهاته بضم مندوب من المديرية المالية فى لجنة تفعيل الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، كما أوصى جميع الهيئات الحكومية بمراعاة تركيب كاميرات داخلية وربطها بغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة للتأكد من حسن تقديم الخدمة للجمهور.



محافظ الغربية يطالب بإنهاء مشروعات الإسكان المتوقفة (1)

محافظ الغربية يطالب بإنهاء مشروعات الإسكان المتوقفة (2)

محافظ الغربية يطالب بإنهاء مشروعات الإسكان المتوقفة (3)

محافظ الغربية يطالب بإنهاء مشروعات الإسكان المتوقفة (4)

محافظ الغربية يطالب بإنهاء مشروعات الإسكان المتوقفة (5)

محافظ الغربية يطالب بإنهاء مشروعات الإسكان المتوقفة (6)

محافظ الغربية يطالب بإنهاء مشروعات الإسكان المتوقفة (7)

محافظ الغربية يطالب بإنهاء مشروعات الإسكان المتوقفة (8)

محافظ الغربية يطالب بإنهاء مشروعات الإسكان المتوقفة (9)



موضوعات متعلقة..


رفض دعوى تتهم وزير التنمية المحلية ومحافظ الغربية بعدم تنفيذ حكم قضائى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

غرباوي

محافظ اجتماعات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة