إيلون ماسك: سيارة تيسلا Model 3 ستشبه سفينة الفضاء

الإثنين، 04 أبريل 2016 02:04 م
إيلون ماسك: سيارة تيسلا Model 3 ستشبه سفينة الفضاء سيارة تيسلا
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح "إيلون ماسك" الرئيس التنفيذى لشركة تسلا أن حفل إطلاق سيارة Model 3 خلال الأسبوع الماضى، عرض جزءا بسيطا من المميزات التى ستوفرها السيارة الكهربائية للمستخدمين، وهو ما يعد أمرا طبيعيا خاصة وأن نموذج 3، لن يصل إلى الشارع قبل 2017.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فقام "ماسك" خلال الساعات الماضية بالإجابة على بعض أسئلة المتابعين له على شبكة تويتر حول السيارة والتى كشفت عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام، والتى لم يتم الكشف عنها خلال الحدث واصفا السيارة بأنها ستكون أشبه بسفينة الفضاء.

واقترح أحد المغردين أن يتم تصميم السيارة من الداخل بدون لوحة عرض خلف عجلة القيادة، واقترح آخر إضافة بدال لغيارات السرعة، فيما أكد "ماسك" أن التصميم الداخلى الذى تم استعراضه على المسرح ليس جزءا من التصميم النهائى.

أما لهؤلاء الذين لا يحبون الواجهة الأمامية للسيارة، فقال "ماسك" إن السيارة لا تزال فى التصميم التجريبى، وأضاف أن الجوانب يجرى حاليا تصميمها، وهو ما يعنى أن نموذج 3 النهائى سيبدو مختلفا بعض الشىء عن النسخة التجريبية عند إطلاقها بشكل نهائى، كما أكد أيضا أن المقعد الخلفى سيكون قابلا للطى مما يتيح لقائد السيارة النوم، كما أنه سيكون قادرا على احتواء دراجة فى الجزء الخلفى من السيارة.


سيارة-تيسلا



موضوعات متعلقة:


- إيلون ماسك: 253 ألف طلب لحجز النموذج الجديد من سيارة تسلا

- 4سيارات تحتاج تسلا للتفوق عليها لضمان نجاح نموذجها Model 3








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة