فتح حدائق وشواطئ مطروح بالمجان استعدادا لاستقبال نصف مليون زائر فى شم النسيم

السبت، 30 أبريل 2016 04:38 م
فتح حدائق وشواطئ مطروح بالمجان استعدادا لاستقبال نصف مليون زائر فى شم النسيم اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح فتح جميع الحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ بالمجان أمام مواطنى المحافظة وزائريها وتوفير كل وسائل التسلية والترفيه خلال أعياد شم النسيم، حيث من المتوقع أن تستقبل المحافظة أكثر من نصف مليون زائر خلال إجازة أعياد الربيع.

وأكد المحافظ، فى تصريحات صحفية اليوم السبت، أنه تم إعداد برامج ترفيهية ورياضية تحت إشراف إدارة السياحة والمصايف، ستقام بالنادى الاجتماعى بمدينة مرسى مطروح، لتحقيق المتعة وإضفاء جو من السعادة لرواد الحدائق خاصة الأطفال، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من الحفلات الفنية وعرض الأفلام على شاشات العرض الكبيرة، وتنظيم مسابقات للدراجات وكرة القدم الشاطئية ومسابقات ثقافية.

وأكد البيان الصادر عن محافظة مطروح، أن مديرية التموين تقوم بالتعاون مع مديرية الصحة والطب البيطرى، بالمرور اليومى على الأسواق للتأكد من سلامة السلع المعروضة للاستهلاك الآدمى، وزيادة النسبة المعروض من الأسماك بالأسواق لفرض الرقابة على الأسواق، خلال أعياد الربيع.

على جانب آخر أعلنت مديرية الشئون الصحية بمطروح، حالة الطوارئ على مدار اليوم لتلقى أى شكاوى من المواطنين والعمل على حلها فى حينها، بالإضافة إلى توفير كل الأدوية والأمصال اللازمة.

كما تم رفع درجة الاستعداد، بنقاط الاسعاف على طول الطريق الساحلى بالتنسيق مع المستشفيات بمدن الحمام والعلمين والضبعة.


موضوعات متعلقة ..



بالفيديو والصور.. مطروح تتجمل فى شم النسيم.. شواطئ مجانية وأسعار السكن بالشقق والفنادق تتراوح بين 100 و500 جنيه فى الليلة.. ورفع درجة الاستعداد بالمستشفيات ودوريات أمنية متحركة تغطى جميع المناطق

بالصور.. محافظ مطروح يشارك فى الاحتفال باليوم العالمى للتوعية بمخاطر الألغام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة