شقيق محمد حسان عن صاحب دعوى اتهام "الشيخ": أتحدى إن كان حافظا للفاتحة

الأحد، 03 أبريل 2016 10:42 ص
شقيق محمد حسان عن صاحب دعوى اتهام "الشيخ": أتحدى إن كان حافظا للفاتحة محمود حسان مدير قناة الرحمة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود حسان، مدير قناة الرحمة، وشقيق الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامية، إن القضية المرفوعة ضد الشيخ واتهامه بازدراء الأديان، هى دعوى كيدية، وكل من هو منصف يعلم أن الشيخ أبعد عن ذلك مئات المرات، وهو أكثر من دافع عن النبى صلى الله عليه وسلم وأصحابه وزوجاته.

وأضاف "شقيق" حسان فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن كل منصف يقول إن الشيخ لا يزدرى الأديان، موضحا أن عائلة الشيخ حسان لم تعرف بهذه القضية سوى من خلال وسائل الإعلام، ومن ثم تقدمت للمحكمة وتقدمت بمرافعة.

وأشار شقيق "حسان" إلى أن الفيديو الذى اعتمد عليه صاحب دعوى ازدراء الأديان، هو فيديو قديم من دروس الشيخ فى المنصورة، موضحا أن صاحب الدعوى اقتص من الشريط 4 دقائق عن حديث الشيخ محمد حسان حول السيدة خديجة زوجة الرسول واعتماده على مسند الإمام أحمد بن حنبل ليتهمه بازدراء الأديان.

وأوضح، أن محمد حسان هو أحد أعلام الأمة الإسلامية، ومن رفع الدعوى ضد الشيخ يريد أن يظهر على حسابه قائلا: "أتحدى إن كان هذا الشخص يحفظ صورة الفاتحة والله سيجعل كيده فى نحره".

كانت محكمة جنح أول أكتوبر برئاسة المستشار خالد خضر وسكرتارية عمرو عبد العزيز، قررت مد أجل النطق بالحكم على الشيخ محمد حسان، لاتهامه بازدراء الأديان السماوية ونشر أفكار متطرفة، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى، لجلسة 9 أبريل الجارى.



موضوعات متعلقة


- مد أجل الحكم على محمد حسان فى اتهامه بازدراء الأديان إلى 9 أبريل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة