نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم يوما صحيا للكشف على الأعضاء وأسرهم

الجمعة، 29 أبريل 2016 04:37 م
نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم يوما صحيا للكشف على الأعضاء وأسرهم جانب من اليوم الصحى
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، اليوم الجمعة، برئاسة المهندسة سمر شلبى رئيس النقابة، من خلال لجنة الرعاية الصحية برئاسة المهندس كريم الكسار، يومًا صحيا لأعضائها داخل نادى المهندسين سابا باشا.

وقالت المهندسة سمر شلبى رئيس النقابة، فى بيان اليوم، إن النقابة حريصة على توفير الرعاية الصحية لأعضائها؛ من المهندسين وأسرهم وتوفير العديد من تلك الخدمات الصحية داخل مقر النقابة ونادى المهندسين، وذلك من خلال عقد يوم صحى للكشف على الأعضاء وأسرهم.

وأضاف المهندس كريم الكسار، رئيس لجنة الرعاية الصحية، أنه سيتم خلال اليوم الصحى إجراء قياس السكر والضغط؛ وكذلك قياس الكتلة "دهون، ماء، كالسيوم، نسبة الحرق، الكثافة" للاطمئنان على صحة المهندسين وذويهم.

و نوه رئيس لجنة الرعاية الصحية إلى أنه سيتم عَقد ندوة تثقيفية خلال اليوم الصحى؛ من أجل توعية رواد النادى من مهندسى الإسكندرية، عن كيفية الوقاية من أمراض "القلب، الضغط، السكر"، تأكيداً على أن " الوقاية خير من العلاج".

و أشار المهندس وليد سعيد، أمين عام النقابة، إلى أن النقابة قامت بالعديد من التعاقدات الجديدة مع المستشفيات الموجودة بالمدينة، ومعامل التحاليل المختلفة، وجديرا بالذكر أن النقابة من خلال لجنة الرعاية الصحية تنظم يوما صحيا أيام "السبت، والأحد، الثلاثاء والأربعاء" من كل أسبوع؛ لعمل التحاليل الطبية المختلفة. داخل مقر النقابة.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. نقابة المهندسين تحتفل بيوم السلامة العالمى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة