وزير السياحة يناقش فى دبى زيادة عدد الرحلات لشرم والقاهرة من الكويت

الأربعاء، 27 أبريل 2016 01:07 م
وزير السياحة يناقش فى دبى زيادة عدد الرحلات لشرم والقاهرة من الكويت يحيى راشد وزير السياحة
رسالة دبى ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد يحيى راشد وزير السياحة عدة إجتماعات مع ممثلى شركات اتلانتا ، وتراست ، والمسعود والنادبوة ، والمنصورى وطيران الجزيرة ، وطيران الامارات، وممثلى شركة Reed لتنظيم المعارض.

أكد الوزير خلال لقاءاته على هامش مشاركته ووفد من القطاع السياحى ، فى فعاليات معرض السفر العربى بدبى ، على أهمية السياحة كأحد أهم مدخلات الاقتصاد القومى، مشيراً إلى أن ملف السياحة يلقى إهتمام القيادة السياسية والحكومة، وأن هناك تعاون وثيق بين أجهزة الدولة للنهوض بالقطاع.

وقد تناول لقاء الوزير مع ممثلة شركة المنصورى، إقامة مهرجان نفرتيتى للازياء وتضمينه فى الاجندة السياحية كحدث سنوى، وبحث إقامة عرض أخر صيفاً فى الساحل الشمالى على أن يقام فى مدن سياحية أخرى لاحقاً.

وفى سياق متصل، تناول اللقاء مع ممثلى طيران الجزيرة زيادة الرحلات للمقاصد السياحية المختلفة وتضمين مطار برج العرب فى خريطة رحلاتهم،وإمكانية زيادة رحلاتهم إلى 4 رحلات إلى شرم الشيخ بدلاً من رحلتين، ورفع عدد رحلات الكويت إلى القاهرة من 14 إلى 18 رحلة اسبوعياً.

وفى الاطار ذاته بحث الوزير مع ممثلى شركة الامارات للطيران خطط الموسم السياحى الصيفى وما تم إنجازه لزيادة التدفق من خلال الشركة إلى مصر وإمكانية قيام الشركة بتسيير خطوط جديدة عن طريق ابو ظبي مثل الهند و ماليزيا و الصين على سبيل المثال بهدف دفع الحركة السياحية إلى الامام.

كما تضمنت لقاءات الوزير، لقائه بالمطرب الإماراتى محمد اليافعى الذى أهدى أغنيتين إلى مصر على هامش المعرض، وكذلك الفنان أشرف عبدالباقى الذى حرص على الحضور وزيارة الجناح المصرى وقد ناقش مع الوزير إمكانية إقامة مسارح ترفيهية مكشوفة فى شرم الشيخ والغردقة.



موضوعات متعلقة



السياحة تسيير 3 رحلات يوميا من السعودية لشرم الشيخ والغردقة

بالصور..الأمير سلطان بن سلمان لـ"اليوم السابع": السعودية تدعم مصر لدفع الحركة السياحية.. وفتح مجال السياحة لجميع الجنسيات بما يتوافق مع قيم ومعتقدات المملكة.. وأعتزم زيارة مصر عقب إجازة عيد الفطر

وزير السياحة يتفق مع رئيس طيران الإمارات على تسيير خطوط لمصر الصيف المقبل

وزير السياحة ونظيره الأردنى يبحثان سبل التعاون السياحى

الأمير سلطان بن سلمان يزور الجناح المصرى بمعرض سوق السفر العربى بدبى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة