رسميًا.. عمرو دياب يطرح ألبومه "أحلى وأحلى".. غدا

الأربعاء، 27 أبريل 2016 03:26 م
رسميًا.. عمرو دياب يطرح ألبومه "أحلى وأحلى".. غدا عمرو دياب
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يطرح الميجا ستار عمرو دياب، ألبومه الجديد "أحلى وأحلى" فى الأسواق، غد الخميس، وذلك بعد أن طرحه أول أمس على إحدى شركات المحمول، والألبوم يعد الإنتاج الأول للهضبة من خلال شركته "Nay For Media"، وتم الترويج للألبوم بشكل جديد ومختلف، حيث سيكون هناك عدة أكشاك متحركة باسم الألبوم فى جميع الشوارع والميادين من أجل التسهيل على جمهور الهضبة الذين يرغبون فى شرائه، إضافة إلى الدعاية الكبيرة التى حدثت لأول مرة فى مصر، وهى الحملة الإعلانية التى تليق بالهضبة لأنه يعد أهم فنانى مصر والوطن العربى وطرح ألبومه بمثابة الحدث الفنى الكبير.

ونجح فريق عمل عمرو دياب فى فرض السيطرة على الألبوم، ومنع تسريبه فى سابقة تعد الأولى للهضبة منذ عشرات السنوات حيث كان يتم تسريب ألبومه قبل طرحه بأسبوع وأكثر، أما عن تداول ألبوم "أحلى وأحلى" جاء بعد طرحه على إحدى شركات المحمول وهى ضمن حملة الألبوم المتفق عليها، وهو أمر طبيعى ولا يعد تسريبا، وهو ما حدث مع جميع أغانى الهضبة التى كانت تطرح منها "سيمبل" بشكل منفرد، إضافة إلى نشر كواليس الألبوم والتى جمعت الهضبة مع فريق العمل من شعراء وملحنين وموزعين وكلها كانت تعرض للمرة الأولى للجمهور.

وتصدر هاشتاج "عمرو دياب" قائمة الأكثر تداولاً بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" منذ أمس الثلاثاء، بالتزامن مع صدور ألبومه الجديد "أحلى وأحلى"، لتصل عدد التغريدات على الهاشتاج 19 ألف تغريدة.

وألبوم "أحلى وأحلى" يضم 12 أغنية وهى "رسمها"، و"وعدتك"، و"على حبك"، و"معاك قلبى"، و"لا لا"، و"حبيبتى"، و"أمنتك"، و"أنا وانت"، و"أحلى وأحلى"، و"راجع"، و"عكس بعض"، و"عمرنا ما هنرجع".




موضوعات متعلقة..


- علا الشافعى تكتب: عمرو دياب يكسب فى مظاهرات الأرض.. الأسطورة يتصدر التريند عالميا رغم توترات 25 إبريل.. النجم المخضرم العابر للأجيال راهن على الجمهور ولم يخش المغامرة بطرح "أحلى وأحلى" فى هذا اليوم

- صدق أو لا تصدق.. لأول مرة عدم قرصنة ألبوم عمرو دياب قبل طرحه بالأسواق

- آخر كلام.. ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى" فى الأسواق الخميس المقبل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة