ترامب: لو كانت كلينتون رجلا لفازت بـ 5% فقط من الأصوات

الأربعاء، 27 أبريل 2016 12:36 م
ترامب: لو كانت كلينتون رجلا لفازت بـ 5% فقط من الأصوات المرشح الجمهورى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال احتفاله بالفوز الكاسح الذى حققه فى خمس ولايات فى إطار الانتخابات التمهيدية بأمريكا، سخر المرشح الجمهورى دونالد ترامب من المرشحة الديمقراطية الأوفر حظا هيلارى كلنتون، وقال إنها تلعب بكارت النساء لصالحها فى السباق الرئاسى.

وقال ترامب "بصراحة، لو كانت كلينتون رجلا، فلا أعتقد أنها ستحصل على 5% من الأصوات، والشئ الوحيد الذى ستحصل عليه هو ورقة النساء". وتابع قائلا إن الجميل فى الأمر أن النساء لا يحبونها".

وبدا أن مارى بات، زوجة كريس كريستى حاكم ولاية نيوجيرسى، والذى كانت تقف خلف ترامب على المنصة قد ردت بشكل سلبى إزاء تعليقاته.

وقالت صحيفة واشنطن بوست إن هذه التصريحات هى الحلقة الأحدث فى سلسلة طويلة من تعليقات ترامب التى ينظر إليها على أن تحمل تحيزا جنسيا أو تهاجم المرأة وتسلط الضوء على المصاعب الجادة التى سيواجهها ترامب فى كسب دعم المرشحات لو أصبح مرشح الحزب الجمهورى فى الانتخابات الرئاسية.

وردت حملة كلينتون صباح اليوم بفيديو على الإنترنت يظهر لقطة لكلينتون، وهى ترفض تعليقات على جنسها خلال أحد الفاعليات الانتخابية، وقالت فيه إن ترامب يتهمها باللعب بكارت النساء، وأضافت "حسنا لو أن المحاربة من أجل الرعاية الصحية للمرأة وإجازة مدفوعة الأجر لرعاية الأسرة والمساواة فى الأجور هو لعب بكارت المرأة، فأشركونى معكم".


المرشح الجمهورى دونالد ترامب



موضوعات متعلقة..


- هيلارى كلينتون: سياسة الجمهوريين لن تبنى الولايات المتحدة الأمريكية

- ترامب يعتبر نفسه "المرشح الطبيعى" للحزب الجمهورى الأمريكى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة