تجديد اعتماد الشراكة بين جامعتى أكتوبر للعلوم الحديثة "MSA" و"جرينتش"

الأربعاء، 27 أبريل 2016 07:55 م
تجديد اعتماد الشراكة بين جامعتى أكتوبر للعلوم الحديثة "MSA" و"جرينتش" الدكتورة نوال الدجوى رئيسة أمناء الجامعة
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب"msa"، فى تجديد اعتماد الشراكة غير المشروطة مع جامعة " جرينتش"، وشملت زيارة الوفد البريطانى، تفقد المعامل والاستديوهات، والمكتبات ،والورش ،والساحات والقاعات ومراكز التدريب والتأهيل الحيوية، والفصول الدراسية، ومكتبة الجامعة التى تضم عددا من الأجهزة الإليكترونية الحديثة التى تساعد الطلاب على التعلم بطريقة احترافية.

كما زار الوفد البريطانى عددا من المكتبات الإليكترونية، كما تفقد الوفد، نموذج محاكاة الأمم المتحدة، ونموذج منظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الأكاديمية والثقافية والفنية والرياضية.

وأشادت جامعة "جرينتش"بمستوى طلاب "MSA" خلال اتفاقية التبادل الطلابى بين الجامعتين، واجتمع الوفد بقيادات جامعة "MSA" للحديث على المستوى الاستراتيجى.

وأشاد الوفد البريطانى بمستوى طلاب جامعة "msa" الذى يؤهلهم للعمل فى أكثر من مجال، نظرا للمستوى العلمى الذى يضاهى المستوى العالمى.

جدير بالذكر، أن جامعة "msa" فى شراكة دائمة مع جامعة " جرينتش" منذ عام 2003، والتى تدعم الارتقاء بمستوى الطلاب للمستويات العالمية، وتهدف اتفاقية الشراكة غير المشروطة، بين جامعتى"msa" و "جرينتش"، لتعزيز سبل تطوير التعليم ودعم المستوى العلمى العالى التى تقدمه جامعة "MSA" لطلابها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة