أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 27 / 4 / 2016

الأربعاء، 27 أبريل 2016 11:42 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 27 / 4 / 2016 فريق انبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 27 / 4 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها فوز أنبى على وادى دجلة بهدفين نظيفين سجلهما، مارتينيز ومحمود قاعود فى دور الـ 16 من كأس مصر .

- إنبى يخطف بطاقة التأهل لدور الـ8 بكأس مصر على حساب دجلة

تأهل فريق انبى إلى دور الـ8 بكأس مصر، على حساب وادى دجلة بعدما فاز الفريق البترولى بهدفين نظيفين سجلهما، الهندوراسى مارتينيز ومحمود قاعود فى الدقيقتين 110 و120 من عمر اللقاء الذى أقيم اليوم ضمن منافسات دور الـ16 للبطولة.

يلتقى انبى فريق المريخ البورسعيدى فى دور الـ8 من عمر بطولة الكأس، بعدما تأهل اليوم على حساب وادى دجلة.

- حسام باولو: تلقيت مفاوضات من الزمالك وأتمنى خدمة "الأبيض"

أكد حسام باولو، مهاجم فريق سموحة السكندرى، أنه تلقى مفاوضات من بعض مسئولى نادى الزمالك، للانضمام لصفوفه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

أعرب باولو، خلال حواره مع الإعلامى حازم إمام، فى برنامجه "الملاعب اليوم" عن أمنيته فى أن يكون إضافة قوية لفريق الزمالك، فى حالة نجاح المفاوضات معه، معرباً عن أمله فى الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى وارتداء قميص الفراعنة خلال الفترة المقبلة.


- طلائع الجيش يغرم عيد عبد الملك 20 ألف وإسلام كمال 10 آلاف

قرر طارق يحيي المدير الفنى لطلائع الجيش تغريم أحمد عيد عبد الملك 20 ألف جنيه بسبب اعتراضه على التحكيم وإسلام كمال مبلغ 10 آلاف جنيه بسبب اعتراضه على الجلوس على الدكة وخروج الأخير من حسابات الجهاز الفنى أمام الزمالك فى المباراة المقررة بينهما الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الأسبوع الـ26 للدورى .

كان طارق يحيي قد قام بإيقاف الثلاثى أحمد عيد وإسلام كمال وعرفة السيد عقب الهزيمة المفاجئة أمام الاتحاد السكندرى بهدف نظيف .


- على ماهر يرفض عمرو سماكة فى الترسانة

رفض على ماهر المدير الفنى الجديد للترسانة بقاء عمرو سماكة مهاجم الشواكيش فى الموسم المقبل ، نظراً لضعف المستوى الفنى للاعب وعدم الاستفادة منه خاصة وأن مسابقة القسم الثانى ستشهد صراعاً قوياً بعد ضم المجموعتين الثالثة والرابعة " القاهرة والقناة " سويا وتحتاج للاعبين من نوع خاص .
يحاول مدرب الأهلى السابق إلى اختيار أفضل العناصر من قائمة الموسم الماضى ، ورحيل بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق بشكل أساسى فى الماضى لخلق فريق قوى للشواكيش يستطيع المنافسة بقوة على تذكرة الصعود للدورى .


- تأهل 4 مصريات لربع نهائى بطولة العالم لسيدات الإسكواش


تأهل رباعى المنتخب المصرى لسيدات الإسكواش أمنية عبد القوى ونور الشربينى ونوران جوهر ورنيم الوليلى الى دور الثمانية لبطولة العالم لسيدات الإسكواش والمقامة حالياً بمدينة كوالالمبور الماليزية والبالغ مجموع جوائزها 185 ألف دولار أمريكيى.
فازت أمنية عبد القوى على الماليزية ديليا ارنولد بنتيجة 3/1 ورنيم الوليلى على النيوزيلندية جويل كينج بنتيجة 3/0 ونور الشربينى على لاعبة هونج كونج انى او بنتيجة 3/1 ونوران جوهر على زميلتها نادين شاهين بنتيجة 3/0.

كما فازت المخضرمة الماليزية نيكول ديفيد على الانجليزية اليسون ووترز بنتيجة 3/0 وبنفس النتيجة فازت الانجليزية لورا ماسارو على الهندية جوشنا شينابا.


- وزير الرياضة ينهى أزمة بطل العالم فى السومو

أنهى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أزمة رامى الجزار بطل العالم فى السامو والذى قرر اتحاد السومو ايقافه وإحالته إلى التحقيق بتهمة الهروب من بطولة العالم الماضية والتى أقيمت فى اليابان فى يوليو من العام الماضى.

استقبل وزير الشباب بطل العالم فى السومو اليوم وعقد معه جلسه فى مكتبه، وأكد دعم الوزارة للاعب الفترة القادمة والتأكيد على الدعم الكامل من جانب وزارة الشباب والرياضة للاعب خلال مشواره الاحترافى.

- سموحة ينسحب من كأس مصر بسبب الوايت


صعد فريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك لنصف نهائى الكاس بعد انسحاب فريق سموحة فى اللقاء الذى يجمعهما بالصالة المغطاة باستاد القاهرة عقب الاشتباك الذى وقع بين جماهير الوايت نايتس والجهاز الفنى لسموحة الامر الذى أدى إلى نزول الجماهير للملعب للاشتباك مع جهاز سموحة وتدخل الامن وخرج لاعبى سموحة وجهازهم الفنى رافضين استكمال اللقاء الذى كان فيه الزمالك متقدم 2-0.
كان عدد كبير من جمهور الوايت نايتس قد حرص على مؤازرة فريق الزمالك فى مباراته أمام سموحة فى ربع نهائى كأس مصر بإستاد القاهرة .

- الجبلاية ترسل خطاب الفيفا لوزارة الرياضة للهروب من شبح التجميد


أرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، الخطاب المرسل من الاتحاد الدولى "فيفا"، أمس، إلى وزارة الشباب والرياضة بصفة ودية، لاستطلاع رأيها فى أزمة رفض الفيفا اللجوء للمحاكم المدنية فيما يتعلق بشئون كرة القدم.

ومن المنتظر أن يدرس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، الخطاب مع الشئون القانونية للوزارة، لتحضير الرد المناسب قبل تفاقم الأزمة، خاصة أن الفيفا هدد بتجميد نشاط الكرة فى حالة تنفيذ الحكم الصادر بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة.

- رسميا.. ماجدة الهلباوى تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد اتحاد الكرة


تقدمت ماجدة الهلباوى المرشحة السابقة لعضوية اتحاد الكرة فى الإنتخابات الماضية، ببلاغ إلى النائب العام رقم 6191 تتهم فيه مجلس إدارة اتحاد الكرة بالغش والتدليس. كانت ماجدة الهلباوى أصدرت بيان أمس هاجمت فيه اتحاد الكرة بسبب الخطاب الذى وصل الجبلاية مؤخرا وحمل تهديدا بتجميد الكرة المصرية فى حالة حل مجلس الجبلاية بحكم قضائى.

- ثروت سويلم لـ"ماجدة الهلباوى" : أنا أول من طالبت بإلغاء الحصانة البرلمانية

علّق ثروت سويلم المدير التنفيذى لإتحاد الكرة على طلب ماجدة الهلباوى المرشحة السابقة لعضوية الجبلاية وصاحبة دعوى الحل، رفع الحصانة البرلمانية منه، قائلا:" أنا أول من طالب برفع الحصانة البرلمانية ..وجاهز تماما لرفعها عنى لتسهيل مهمتى فى الرد عليكى". كانت ماجدة الهلباوى أصدرت بيان أمس هاجمت فيه إتحاد الكرة وثروت سويلم المدير التنفيذى واتهمتهم بالغش والتدليس بسبب الخطابات المتبادلة بين الجبلاية والفيفا على خلفية الحكم القضائى بحل اتحاد الكرة.




اخبار متعلقة :

- أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 26/4/2016
- أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 25 / 4 / 2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة